تصريحات وحوارات خاصة

وائل علاء: “الدادة دودي” كان وش الخير عليا

ولد الفنان المصري، وائل علاء، يوم 3 أكتوبر لعام 1976، وظهر في الإعلانات على التلفزيون المصري وأستطاع بسبب موهبته الفنية الرائعة جذب ولفت الأنظار إليه فانتقل إلى عالم الفن والشهرة ليظهر موهبته الفنية المتعددة.

وهو فنان أتقن جميع أدواته الفنية في تقديم الأعمال المختلفة فقدم وشارك في عدد كبير من الأعمال الفنية المختلفة ما بين الدراما التليفزيونية والسينما والمسرح مثل آسف على الإزعاج، الدادة دودي، سيت كوم تامر وشوقية، راجل وست ستات، الدالي، الأخت تيريزه.

وكان لموقع القائد نيوز حوارا صحفياً مع الفنان وائل علاء، للحديث عن شخصيته في مسرحية شفيقة مصرية، الذي جاء كالآتي:

 حدثنا عن دورك في مسرحية “شفيقة المصرية”؟

هي عرض مسرحي للتراث بيتكلم عن شخصية حقيقية موجودة على أرض الواقع، راقصة وصلت للشهرة الكبيرة جداً والثراء الكبير أيضا وفي تطور الأحداث خسرت كل أموالها.

دوري في المسرحية بلعب شخصية برعي راجل بيحب الأعمال جداً وراجل مادي بشكل كبير كان بيعمل مع شفيقة وأستطاع أن يكون ثروة كبيرة أثناء العمل معها.

“شفيقة المصرية” كانت آخر عمل مسرحي قدمته من ثلاث سنوات وبحب الدور جدا لأنه مختلف وفيه نقاط محورية بالإضافة لحب الشخصية لذاتها حب كبير دون النظر إلى الآخرين.

كيف يمكنك معايشة الشخصية وتقديمها على خشبة المسرح أمام الجماهير دون قلق؟ 

كل فنان له دوره في العمل يقوم بقراءة جيدة ثم التخيل وجمع مهاراته لتقديم الشخصية ومعرفة أيضا أبعادها والقيام بمذاكرتها بشكل جيد ولكن من يقوم بالتوجيه والمهام الكثيرة للإلمام بالشخصية هو مخرج العمل وهنا بتكلم بشكل عام.

مخرج مسرحية شفيقة المصرية الأستاذ محمد صابر بشكل خاص القادر على تجميع توليفة العمل المسرحي سواء موسيقى أو أغاني أو كلمات ونصوص واستعراض ولحن كل هذه العوامل قادرة على صنع عمل مسرحي بشكل أكثر من رائع.

وأيضا من الجوانب الإيجابية في هذا العمل كونه جمع لعدد كبير من النجوم مثل علا رامي ومنة جلال، هادي خفاجة، دعاء وهم أصدقائي ولكنه العمل الأول معهم على رغم من كونهم أصدقائي وتجمعني بهم كواليس جميلة ولطيفة ظاهرة على خشبة المسرح أيضا.

ما رأيك في “شفيقة المصرية” كعمل مسرحي؟

هو عمل جميل ورائع لكون المخرج المبدع محمد صابر صنع توليفة صعبة وجميلة في نفس الوقت، وكانت سبباً في تطوير الأحداث سواء في النص أو اللحن، الاستعراض، الأغاني فهو عمل مسرحي شامل.

ما هي الوسيلة الأقرب إلى قلبك والأفضل له في إيصال أعمالك الفنية إلى الجماهير؟

اشتغلت مسرح كتير وبحب جدا وقفة المسرح والتأدية أمام الجماهير لكن بعد ما قدمت أعمال فنية متعددة متنوعة ما بين الدراما التليفزيونية والسينما كانت سبباً في حبي الآن للسينما.

ما هو العمل الذي كان نقلة فنية في حياتك الفنية والعملية؟

بعتز جداً بدوري في فيلم آسف على الإزعاج مع النجم أحمد حلمي

ووش الخير عليا هو فيلم الدادة دودي للنجمة ياسمين عبد العزيز عملنا مشهد أو مشهدين مع أول بطولة للنجمة ياسمين عبد العزيز

وأيضا قدمت إعلان كان سبب في أن يعرض عليا الكثير من الأعمال

أما العمل الدرامي التلفزيوني الأقرب إلى قلبي هو مسلسل الأخت تيريزه للنجمة حنان ترك قبل اعتزالها وهو أيضا آخر أعمالها الفنية.

ما هو العمل الفني الذي تتمنى أن تقدمه؟ 

لدي الكثير من الطموحات والأحلام في تقديم العديد من الأعمال الفنية المختلفة والجديدة، بتطلع دوما إلى تقديم أعمال فنية متعددة متنوعة جديدة لم تقدم بعد، فكل فنان لديه الكثير من الطاقة الفنية التي تجعله يقدم كم كبير من الأعمال الفنية المختلفة ما بين الدراما التليفزيونية والسينما والمسرح.

Visits: 8

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة