تصريحات وحوارات خاصة

منة جلال: أصعب حاجة واجهتني في دوري بمسرحية “شفيقة المصرية” كانت الرقص بالشمعدان

درست الفنانة المصرية منة جلال التمثيل والإخراج في المعهد العالي للفنون المسرحية، وهي ابنة الفنانة سعيدة جلال وتعددت موهبتها الفنية منذ الصغر حيث شاركت بشكل ثانوي في تقديم الأعمال الفنية وذلك في البدايات الفنية لها، ثم شاركت وقدمت عدد كبير من الأعمال الفنية مثل رمضان كريم، السر، فوبيا، دفع رباعي بقوة، حواديت الشانزليزيه.

وحرص موقع القائد نيوز على إجراء حوار مع الفنانة منه جلال والذي كان على النحو التالي:

ما هو دورك في مسرحية شفيقة المصرية؟

 مسرحية شفيقة المصرية يقدمها عدد من النجوم هم أصدقاء لي مثل الفنانة علا رامي، فادي خفاجة، وائل علاء، دعاء سلام، مجدي فكري وكوكبة أخرى من النجوم، ومن إخراج محمد صابر، أشعار جمال بخيت، ألحان صلاح الشرنوبي، ديكور حازم شبل، استعراضات دعاء سلام.

وبقدم شخصية جمالات وهي شخصية بدرجة كبيرة شريرة في أحداث المسرحية، ظهرت في مرحلة ما بعد شفيقة وهي شخصية كانت معروفة في الماضي ولم تستمر في مجالها فترة زمنية طويلة، كما أن شخصية جمالات تسعى دائما إلى تدبير المؤامرات ضد شفيقة نظرا لحقدها وحسدها على نجاحها.

ماهي التفاصيل الخاصة للاستعداد إلى تلك الشخصية؟

أمتلك استعراضات وأول مرة أرقص بالشمعدان فأخذت مني وقت كثير وإجراء عدة بروفات مختلفة من أجل التعود علي الرقص بالشمعدان، وكانت مليئة بالصعوبة، ويرجع ذلك لكوني لم أنضم لفرقة رضا بشكل كبير، لكن بحب جدا استعراضات فرقة رضا وكان نفسي جدا أرقص بالشمعدان.

وتم تدريبي عن طريق الصديقة دعاء سلام التي تؤدي دور شفيقة في العمل المسرحي ومصممة الاستعراضات.

ما عن الاستعداد لشخصية جمالات، أخذت الكثير من الجهد والتدريب وإجراء مجموعة كبيرة من البروفات، لكن لاقت نجاح كبير لدى الجمهور فهناك من يحضر عرض مسرحية شفيقة المصرية من أجل رؤية جمالات وهي ترقص بالشمعدان.

ما هي الأعمال الفنية الأقرب إلى قلب النجمة منة جلال؟ 

أقرب عمل ليا هو دوري في مسلسل رمضان كريم وذلك لأن هذا العمل مازال الناس تتذكره وتحبه فقد لاقى نجاح كبير أثناء عرضه حتى يومنا هذا.

Visits: 1

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة