رياضة

الأهلي يتخطى أزمة صن داونز ويفوز على القطن الكاميروني بثلاثية نظيفة

فاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مساء اليوم على نظيره فريق القطن الكاميروني بثلاث أهداف دون رد، في مباراة حاسمة جمعت بين الفريقين ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

حيث أنطلقت أحداث اللقاء في تمام الساعة السادسة مساء اليوم على ملعب الأهلي وي السلام بالقاهرة.

وأنتهى الشوط الأول بتقدم المارد الأحمر بهدفين على ضيفه الكاميروني، سجل الأهداف كلا من محمد شريف والقندوسي على الترتيب بعد تألق كبير لنجمي الجبهة اليسرى التونسي علي معلول وطاهر محمد طاهر الجناح الأيسر للفريق.

وأجرى السويسري خمس تعديلات على التشكيل الرسمي للفريق على ثلاث فترات متنوعه على مختلف الشوطين، من ضمنهم تبديل إضطراري بخروج شريف للإصابة ومشاركة شادي حسين بديلا عنه، كما كان لشباب الأهلي نصيب في مباراة اليوم.

حيث شارك بلقاء اليوم نجم المنتخب الوطني للشباب رأفت خليل بديلا عن طاهر محمد طاهر في الدقيقة 73 من عمر اللقاء، في تبديل ثنائي مع مروان عطية الذي حل بديلا عن أليو ديانج.

وقاتل ابناء القلعة الحمراء للدفاع على التقدم الأهلاوي، خلال أخر دقائق بأحداث الشوط الثاني والصمود أمام هجمات القطن المتأخرة والقليلة بعد غياب تام عن الشوط الأول الذي حسم خلاله الأهلي نتيجة اللقاء.

وسجل الشاب المتألق رأفت خليل الهدف الثالث في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل ضائع من أحداث اللقاء، من تمريرة رائعة بأقدام معشوق الجماهير الأهلاوية علي معلول، ليتقدم المارد الأحمر بثلاثية نظيفه على دياره المصرية.

جديرا بالذكر أن الأهلي بعد هذا الفوز نجح في إقتناص ثلاث نقاط هامة أمنت موقفه من الخروج من البطولة الإفريقية، ليرتفع رصيده إلى النقطة الرابعة بعد أن هزم في أول لقاء له أمام الهلال السوداني على ملعب الزهرة الزرقاء بالخرطوم، بالإضافة إلى تعادله أمام الجنوب إفريقي فريق صن داونز في عقر داره باستاد القاهرة الدولي.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة