رياضة

هدية ثلاثية الأبعاد مقدمة للأهلي قبل مواجهة القطن الكاميروني غدا

سيطر نتيجة التعادل السلبي على أبرز مباريات الجولة العشرين من بطولة الدوري المصري، التي أقيمت مساء اليوم بين كبار الكرة المصرية.

حيث تعادل فريق فيوتشر مع نظيره فريق الإسماعيلي بدون أي أهداف في اللقاء الذي أقيم في تمام الساعة الخامسة مساء اليوم على أرضية ملعب الأهلي وي السلام ليبقى ليحصد نقطة وحيدة تصاف إلى رصيده.

وعلى الجاني الآخر حل التعادل السلبي ضيفا غير مرغوب فيه، على مباراة فريق بيراميدز صاحب المركز الثاني مع نظيره فريق الزمالك حامل اللقب لاخر نسختين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ليهدي كلا من بيراميدز والزمالك وفيوتشر النادي الأهلي فرصة ثمينة للحفاظ على أنفراده بصدارة جدول ترتيب الدوري.

ويذكر أن النادي الأهلي يسيطر على قمة جدول المنافسة برصيد 41 نقطة تأمن بقاءه في صدارة الجدول، بعدما عانى من تعادل بطعم الهزيمة في الجولة العشرين من البطولة أمام الداخلية.

ويواجه المارد الأحمر في السادسة مساء غد السبت نظيره فريق القطن الكاميروني على ملعب الأهلي وي السلام، في إطار الجولة الأولى من دور مجموعات دوري إبطال إفريقيا.

جديرا بالذكر أن بعد مرور يوم كروي سعيد على الجماهير الاهلاوية، يتبقى كلا من الفريق الثلاث بيراميدز وفيوتشر والزمالك في نفس مراكزهم التي كان عليها مع إضافة نقطة وحيدة لرصيد كلا منهما.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة