فن

التشويق والغموض يسيطران على البرومو الرسمي لمسلسل اسيل

سهام صلاح

طرحت الشركة المنتجة للمسلسل الدرامي الجديد “اسيل” بطولة الفنانة ثراء جبيل، البوستر الرسمى عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، و من المقرر عرضه عبر شاشة قنوات On يوم السبت الموافق 4 مارس 2023 وكذلك على منصة VIU.
وتم تصوير أغلب الأحداث في محافظة الفيوم.

حيث العمل ينتمي مكون من 15 حلقة ويدور في إطار إجتماعي ممزوج بالرومانسية و مرتبط بالسوشيال ميديا فى إطار تشويقي وأحداث مثيرة.

يذكر أن المسلسل من بطولة ثراء جبيل وباسل الزارو وبدرية طلبة وسلوى محمد علي وأحمد سلطان و ملك بدوي و إسراء رخا ونورهان وإلهام عبد البديع، أحمد بلال، حسن العدل وياسر صادق وعدد من الوجوه الشابة.

إشراف على الديكور إسلام أبو الدهب ومن تأليف محمد جلال وإخراج معتز حسام من إنتاج إيمالاين.

https://www.facebook.com/100078728160335/posts/196198066347798/?flite=scwspnss

يذكر أن شركة إيمالاين قدمت مسلسل دوبامين على قنوات Cbc وقد حقق نجاح جماهيري كبير وينتمي إلى نوعية المسلسلات ذات الـ15 حلقة، عن قصة من تأليف محمد جلال، وتصوير وإخراج رؤوف عبدالعزيز، وبطولة ريم مصطفى، محمد كيلاني، باسل الزارو، مروان يونس، تيام مصطفى قمر، وبسنت شوقي وأحمد بلال وحليم بركات وإسراء رخا.

وكانت قدمت شركة إيمالاين مسلسل “سوشيال” الذي عرض عبر شبكة قنوات الحياة وحقق نسبة مشاهدات عالية ونجاح كبير وقت عرضه وشارك في بطولته كل من أحمد زاهر، ميرنا نور الدين، تامر فرج، جيهان خليل، عابد عناني، إسلام حافظ، فرح الزاهد، ومطرب الراب شاهين، الفنان القدير عبدالعزيز مخيون، تأليف محمد جلال، ومن إخراج رؤوف عبدالعزيز.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة