رياضة

سبب رفض ريال مدريد التوقيع على خطاب رابطة الدوري الإسباني ضد برشلونة 

رفض ريال مدريد برئاسة فلورنتينو بيريز، بالتوقيع على خطاب مقدم من رابطة الدوري الإسباني برئاسة “خافيير تيباس”، إلى مكتب المدعي العام، للتأكيد على ضرورة معاقبة برشلونة إذا ثبت دفعه رشوة لنائب رئيس لجنة الحكام السابق نيجريرا.

وقد كشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية الأسباب التي منعت ريال مدريد من المشاركة في بيان رابطة الليجا الخاص بقضية نيجريرا، و المتهم فيها برشلونة بدفع رشوة لنائب رئيس لجنة الحكام السابق.

و ذكرت الصحيفة الإسبانية، إن إدارة ريال مدريد غاضبة بشأن المعلومات المتداولة، بدفع برشلونة الأموال لشركة نيجريرا، والنادي لا يدير ظهره لما حدث، ولكن في نفس الوقت يرغب النادي في الحصول على أدلة حقيقية حتى يتم إدانة البرسا بها، ليس مجرد فقط تقارير بدون أي دليل.

و أن لدى ريال مدريد مصالح مشتركة الآن مع برشلونة من ضمنها دوري السوبرليج، لكن لا يعني هذا أن ريال مدريد لن يدافع عن مصالحه لكنه ينتظر فقط ظهور نتائج التحقيق.

وختمت الصحيفة تقريرها، بأن الضرر الذي وقع على باقي الأندية الأخرى بشأن قضية نيجريرا أقل من ريال مدريد الذي كان يتنافس مع برشلونة طوال السنوات الماضية.

يذكر أن فريق برشلونة حالياً يحتل صدارة ترتيب الدوري الأسباني ( الليجا) برصيد 59 نقطة، مبتعداً عن ريال مدريد بفارق 8 نقاط، حيث يحتل الأبيض الملكي المركز الثاني برصيد 51 نقطة.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة