رياضة

“أحمد فتوح تعرض للظلم من نادي الزمالك”.. أبرز تصريحات أحمد الطيب

بقلم/ إيمان أشرف

تحدث المعلق أحمد الطيب عبر قناة الحدث الرياضية عن قطبي الكرة المصرية، الأهلي والزمالك وكواليس الكرة بمختلف أمورها.

وقال أحمد الطيب “الأهلي ظهر بشكل جيد أمام أسوان بعد الثلاث هزائم الثقيلة التي تلقاها النادي الأحمر أمام ريال مدريد، ونادي فلامينجو، ونادي الهلال السوداني”.

وأكمل “المستوى الذي ظهر عليه الأهلي في أم درامان كان سيئاََ للغاية، حيث لم يقدم الفريق الأحمر الأداء المتوقع منه.

وأضاف” لاعبو الأحمر كانوا يرغبون في رد الإعتبار والإعتذار للجمهور بعد الهزائم الأخيرة، ولذلك بذلوا جهدا لتقديم أداء جيد أمام فريق أسوان.

وأما عن نادي الزمالك صرح “كنت أتمنى أن يكون عقاب أحمد فتوح لاعب القلعة البيضاء في الغرف المغلقة، وليس أمام وسائل الإعلام”.

وأكمل قائلا “هذا الأمر أثر بالسلب على نفسية اللاعب مما أدى إلى تراجع مستواه مع نادي الزمالك رغم أنه لاعب دولي، أحمد فتوح لاعب إستثنائي وهو الأفضل في مركزه داخل قاره أفريقيا، لذلك كان على رئيس نادي الزمالك إحترامه بشكل أكبر”.

وأضاف “أحمد سيد زيزو، وأمام عاشور هما الأفضل في الدوري في آخر نسختين، مضيفا أن أمام عاشور هو كوكتيل مهارات وثروة قومية للدوري المصري، وقرار رحيله عن نادي الزمالك ليس جَيِّدًا”.

وكشف أن مسئولي الأهلي في جلساتهم مَعًا يتحدثون بأن نادي الزمالك يمتلك أفضل اللاعبين في مصر.

وأختتم تصريحاته “نادي الزمالك قادر على تحقيق الفوز أمام نادي الترجي التونسي في المباراة التي ستُلعب السبت القادم في دوري أبطال أفريقيا، والنادي الأهلي أصبح قريباََ جدا من تحقيق لقب الدوري المصري هذا العام”.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة