رياضة

في عيد ميلاد ساحر العرب الجزائري تعرف على مسيرته حتى الآن

كتبت: إيمان أشرف

يتم النجم الجزائري رياض محرز لاعب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي عامه الثاني والثلاثون اليوم الثلاثاء 21 من فبراير عام 2023.

رياض محرز من مواليد 21 فبراير من عام 1991 من مواليد مدينة سارسيل بفرنسا من أب جزائري وأم من أصول جزائرية وتونسية.

وتشهد الفترة الاخيرة توهج شديد للنجم الجزائري مع فريقه مانشستر سيتي بعد انتهاء كأس العالم قطر 2022، والذي غاب عنه منتخب الجزائر .

رياض محرز سجل 7 أهداف وصنع 4 منذ نهاية كأس العالم بقطر، وساهم محرز في 152 هدفاََ مع مانشستر سيتي بعد انتقاله إليه من ليستر سيتي، حيث سجل 74 هدفاََ وصنع 51 آخرين في 218 مباراة.

واحتفل نادي مانشستر سيتي بعيد ميلاد محرز عبر صفحتهم الرسمية، حيث نشروا فيديو بجميع أهدافه التي سجلها منذ قدومه إلى النادي وهم 74 هدفاََ .

وأشار تقرير نادي مانشستر سيتي عن نجاحات اللاعب رياض محرز حيث توج ثلاث مرات بالدوري الإنجليزي، وأيضاً ثلاثة ألقاب من كأس الرابطة، وحقق معهم كأس الإتحاد الإنجليزي، والدرع الخيرية والتي تعتبر أول بطولة له بقميص مانشستر سيتي.

ويعد محرز كلمة السر في تأهل فريقه لنهائي دوري أبطال أوروبا 2021، حيث سجل ثلاثة أهداف في فوزي 2-1 و 1-0 على فريق باريس سان جيرمان الفرنسي في نصف النهائي .

وتحدث موقع السيتي عن محرز ” أمسى محرز جزء لا يتجزء من نجاحات مانشستر سيتي في عهد بيب جوارديولا، من خلال مهاراته وسحره في مركزه وفنياته المتميزة التي حعلت منه أحد المكونات الهامة في كرة القدم التي يقدمها فريق مانشستر سيتي” .

وكذلك ستقوم الصفحة الرسمية للنادي بعرض فيلم وثائقي عن محرز تم تسجيله داخل استوديوهات النادي، يتم عرض خلاله رحلة اللاعب في الملاعب العالمية.

ومن المتوقع أن يشارك محرز أساسياً أمام لايبزيج غداً الأربعاء ضمن منافسات ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، بحسب ما ذكرت الصحف الإنجليزية في الساعات الماضية.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة