رياضة

مرتضى منصور: أنا مندهش من تزوير عقود لاعبي الزمالك دون الأندية الأخرى 

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مشكلات عديدة من مدير فني حتى لاعبين، لذالك حرص المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أن يكشف عن هذه المشكلات في تصريحات صحفية له اليوم.

حيث بدأ مرتضى حديثه حول، أن “العناد”، هو أبرز وأكثر مشكلات البرتغالي فيريرا المدير الفني لفريق الكرة، وأن كل صفقات الزمالك التي جرى التعاقد معها مؤخرا جاءت باختياره، بجانب أنه من اختار الراحلين عن صفوف الفريق.

وأعرب مرتضى منصور، عن شدة اندهاشه من عدم إشراك فيريرا للصفقات الجديدة التي أصر هو بنفسه على التعاقد معهم، حيث قال: “ما يحدث لغز بالنسبة لنا، ولا نجد له حلًا، لكننا لا نريد الاصطدام به”.

وواصل مرتضى حديثه، قائلا: “ربنا يهدي فيريرا، ولا يستطيع أحد أن ينكر أنه مدرب كبير وعالمي، لكن العناد مشكلته، وأقدّر حالته النفسية السيئة بعد وفاة ابن زوجته”.

وتابع: “الجمعية العمومية انتخبتني رئيسًا للزمالك، وليس مديرًا فنيًا للفريق ولا يوجد رئيس نادي يحاسب بالقطعة، وأنا عضو عامل في النادي الأهلي، وأؤكد احترامي له، وهذا لا يغضب الزملكاوية”.

وأختتم مرتضى حديثه حول عقد اللاعب مصطفى شلبي، قائلا: “العقد المتداول الأيام الماضية للاعب مصطفى شلبي، عقد مزور، ولا يحمل توقيعه ولا توقيع المدير المالي للنادي، أنا مندهش من تزوير عقود لاعبي الزمالك فقط دون باقي الأندية”.

ويذكر أن، الزمالك سيلتقي في مباراته القادمة أمام نظيره الترجي التونسي، التي تنطلق في السادسة من مساء السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مباريات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

Visits: 2

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة