رياضة

تعرف على سر غضب الشناوي بمباراة الأمس أمام الهلال السوداني 

ظهر كابتن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي محمد الشناوي، في لقطة غير معتادة لحارس عرين القلعة الحمراء،وهو في إشتباك حاد مع طبيب الفريق المنافس بمواجهة دور المجموعات في دوري الأبطال.

وكشفت مصادر خاصة داخل الحصن الأحمر عن أمر خطير لا يجب غض النظر عنه ولا بد من إماطة النظر به، ألا وهو إعتداء طبيب الهلال السوداني على مدافع الأهلي محمد عبد المنعم وزجه بزجاجة بها مادة مخدرة للتأثير عليه.

كما أوضحت المصادر الأهلاوية أن حارس مرمى النادي محمد الشناوي، ذهب إلى طبيب الفريق المنافس للتحدث إليه فيما قام بفعله مع عبد المنعم، والمثير للذكر أن الطبيب قام بالإعتداء على الشناوي بالضرب أيضا مما أثار غضبه.

ويذكر أن حكم المباراة الموريتاني قام بطرد الطبيب لفعله المشين والمتكرر مع مدافع الأهلي وحارس مرماه، لاكنه لم يخرج من الملعب وتواجد على دكة البدلاء مما إستعدى من الشناوي التوجه للحديث إليه وليس الإشتباك معه.

وفي ذلك السياق إنتشرت بعض من الأنباء عن فتح الإتحاد الإفريقي تحقيقا يدرس خلاله أحداث المباراة وأمر حدوث مشدات بين الشناوي وطبيب الخصم المنافس.

وانتهت تلك المباراة بهزيمة النادي الأهلي بهدف نظيف في أولى خطواته للدفاع عن لقبه المحبب وإسترجاع الأميرة السمراء مرة أخرى لديار الجزيرة.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة