رياضة

نجم الأهلي يتفوق على فينسيوس في عدد المراوغات الناجحة في مونديال الأندية

نجح نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أحمد عبد القادر، في التفوق على اللاعب البرازيلي فينسيوس جونير المنضم لصفوف الملكي ريال مدريد، في عدد المراوغات الناجحة.

وجاء ذلك وفقا لصحيفة «سوفا سكور»، بعد تألق عبد القادر في النسخة الأخيرة من بطولة كأس العالم للأندية لعام 2023 والتي أقيمت في دولة المغرب الشقيقة.

حيث تمكن نجم القلعة الحمراء من تحطيم رقم فينسيوس جونير القياسي في عدد المراوغات الناجحة، بعد إجراءه إحدى عشر مراوغة قاتلة للخصم مقابل ثمانية فقط للاعب الملكي.

وفي ذلك السياق تألق عبد القادر في أخر مواجهة للمارد الأحمر في مونديال الأندية لتحديد المركز الثالث أمام بطل أمريكا الجنوبية فلامنجو البرازيلي، وذلك بعدما سجل هدفين خلال أحداث الشوط الثاني من المباراة.

ويذكر أن إنتهت بطولة كأس العالم للأندية لنسخة 2023 بتتويج الملكي ريال مدريد بطلا لمونديال الأندية على حساب الفريق العربي الهلال السعودي، بعدما فاز عليه بخمس أهداف مقابل ثلاثة فقط للفريق السعودي.

أما عن النادي الأهلي فخالفه الحظ وودع حلم البرونزية أمام البطل البرازيلي فلامنجو، الذي خسر أمامه برباعية قاتلة، وذلك بعد أن كاد أن يدرك المارد الأحمر التعادل خلال ال 90 دقيقة، قبل الدخول في الوقت الإضافي.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة