رياضة

“رجوعه شبه مستحيل” ميسي يمتنع من دخول جدران برشلونة بعد باريس

يريد نادي برشلونة الحفاظ على الإستقرار الإقتصادي الذي يعيشه النادي في الوقت الحالي، وذلك مع اقتراب انتهاء عقد ميسي مع باريس سان جيرمان، وارتباط إسمه بالعودة والرحيل عن باريس.

لذالك أعلنت صحيفة “لو سبورت 10” الفرنسية، على استحالة عودة ميسي إلى برشلونة، لأن برشلونة يعمل في الوقت الحالي على خفض سقف الرواتب داخل الفريق، من أجل مسايرة الوضع الإقتصادي الذي يعيشه في الوقت الحالي، و يرغب أن يصل إجمالي ميزانية الرواتب إلى 200 مليون يورو، مما يعني صعوبة عودة ميسي إلى برشلونة مجددًا.

ومن جهه أخرى، رفض نجم منتخب الأرجنتين، ليونيل ميسي، تجديد عقده مع باريس سان جيرمان، الذي يرغب في الحفاظ على خدمات ليونيل ميسي، وتجديد عقده بعد نهاية الموسم الجاري.

وازدادت الفرص أمام الفريق الباريسي في الحفاظ على لاعبه، بعد انتهاء فرص عودته إلى برشلونة، حتى إذا وافق على خفض راتبه، خاصة أن هذا الأمر سيكون عبئا على ميزانية الفريق الكتالوني.

وجديرا بالذكر، أن ميسي يرفض كل عروض التجديد التي يقدمها باريس سان جيرمان، الأمر الذي يثير الشكوك بشأن مصيره مع الفريق الباريسي، مع اقتراب نهاية عقده بنهاية الموسم الجاري، وعدم وجود نية أو محادثات رسمية من قبل إدارة برشلونة من أجل إقناعه بالعودة مجددًا، وإنهاء مسيرته داخل قلعة “كامب نو”.

Visits: 6

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة