رياضة

لوكا مودريتش أعلم أن ليفربول يريد الإنتقام من ريال مدريد ونحن على أستعداد

صرح نجم وسط المنتخب الكرواتي، و المحترف في صفوف فريق ريال مدريد، اللاعب المخضرم لوكا مودريتش، وتأتي تصريحات مودريتش قبل أيام من مباراة ريال مدريد، و المقرر إقامتها يوم الثلاثاء على ملعب آنفيلد أمام ليفربول في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، و تحدث مودريتش بأنه يعلم بأن الليفر ستكون لديه الرغبة بالإنتقام بعد خسارة نهائي العام الماضي.

وأشار مودريتش في حديثه بأن ريال مدريد لديه شئ مشترك مع ليفربول، حيث يبتعد ريال مدريد عن قمة جدول ترتيب الدوري الإسباني ويأتي خلف برشلونة، بينما يُقدم ليفربول موسمًا محبطًا على المستوى المحلي بالدوري الإنجليزي .

وبحسب التصريحات التي نقلتها صحيفة ديلي إكسبريس البريطانية عن لوكا مودريتش : “أنا مندهش حقًا من أن ليفربول بعيد جدًا عن المراكز الأولى في الدوري الإنجليزي، يمكن قول الشئ نفسه عنّا في الدوري الإسباني لذا أنا لا أقول أي شئ”.

وأضاف لوكا : “من الطبيعي أن تكون الغيابات بسبب الإصابات لها تأثير على المباريات لكن هذا لن يكون عذرًا حقًا لليفربول أو الريال، لدينا لاعبين يقاتلون من أجل الألقاب وكلانا يعتقد بأنه يمكنه القيام بذلك”.

وعن مواجهة ليفربول المرتقبة بدوري الأبطال، قال مودريتش: “أتفهم بأن ليفربول على الأرجح سيسعى إلى إنتقام رياضي منّا، من الطبيعي ذلك بعد النتائج الأخيرة في المنافسات الأوروبية بين الفريقين”.

وختم لوكا مودريتش حديثه بقول : “لكننا سنكون مستعدين، سوف تكون مباراتين مثيرتين، هذا هو الحال دائمًا عندما يتواجه فريقان كبيران من إسبانيا وإنجلترا، نعتقد بأننا سوف نتخطى هذه المرحلة”.

جدير بالذكر أن فريق ريال مدريد الإسباني سوف يحل ضيفاً يوم الثلاثاء القادم على فريق ليفربول بملعب أنفيلد، في إطار منافسات جولة الذهاب لدور ال 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وكان ريال مدريد قد فاز على ليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي في باريس، وكان أيضًا قد تغلب عليه في نهائي عام 2018.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة