فن

قبل عرضه في رمضان… القائد نيوز يكشف عن الشخصيات الجديدة في مسلسل “رمضان كريم 2”

يشهد الجزء الثاني من مسلسل رمضان كريم، على ظهور شخصيات جديدة وانسحاب بعض من شخصيات الجزء الأول، لانشغالهم بأعمال درامية أخرى، ويستكمل المخرج سامح عبد العزيز، تصوير باقي مشاهد المسلسل، للانتهاء منه في وقت مبكر، لعرضه في الموسم الرمضاني.

لذالك يعرض لكم “القائد نيوز” في السطور التالية، أبرز الشخصيات الجديدة التي تشارك في الجزء الثاني من مسلسل رمضان كريم:

1- ويزو

تُشارك دينا محسن “ويزو” في مسلسل رمضان كريم الجزء الثاني، حيث تظهر في دور ابنة شقيقة سيد رجب، متزوجة من شريف حسني، زوجها في الحقيقة، و وقع الاختيار عليهما كون تجمعهما “كيمياء فنية” شديدة، ويسيطر على ظهورهما الطابع الكوميدي خلال الأحداث.

2- بيومي فؤاد وبدرية طلبة

يظهر الثنائي بيومي فؤاد وبدرية طلبة، كضيوف شرف ضمن أحداث مسلسل رمضان كريم الجزء الثاني، و يُجسدان شخصيتي زوجين يُقيمان في الحارة أيضًا، وتجمعهما العديد من المواقف الكوميدية والإجتماعية مع الأهالي، مثل سيد رجب وسلوى عثمان، ضمن عادات وطقوس شهر رمضان.

3- سلوى خطاب

تشارك الفنانة سلوى عثمان في الجزء الثاني من المسلسل، وبدأت تصوير مشاهدها قبل أسابيع، و تُجسد شخصية صاحبة مقهى داخل الحارة التي تشهد الأحداث، وهي نفس الشخصية التي سبق وقدّمها الفنان محمد محمود في النسخة الأولى من العمل الذي عُرض لأول مرة عام 2017.

وفي لفتة إنسانية، قرر صُنّاع مسلسل رمضان كريم الجزء الثاني، الإشارة إلى وفاة الفنان محمود الجندي، أحد أبطال الجزء الأول، وذلك من خلال وضع صورته داخل منزله ووضع “شريط أسود”.

إقرأ أيضاً: عقب طرحها بساعات.. الجمهور يشيد بأغنية “أنا بطمن عليك” لعمرو دياب

ويذكر أن، يشارك المخرج سامح عبد العزيز، مخرج مسلسل “رمضان كريم 2″، في مسلسل “جميلة” أيضاً بطولة ريهام حجاج، الذي يعرض في موسم دراما رمضان 2023.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة