رياضة

بثلاثية قوية الزمالك يعود للذة الإنتصارات على حساب سموحة

 

انتهت مواجهة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع نظيره السكندري فريق سموحة بفوز الفارس الأبيض بثلاثية مقابل هدف شرفي لأبناء الموج الأزرق.

سجل أهداف اللقاء كلا من:

سجل الهدف الأول من هجمة تكتيكية منظمة تمكن شيكابالا أن يهز بها شباك سموحة من كرة ثلاثية الأبعاد مررت بأقدام زيزو ومن ثم سيد عبد الله نيمار، لتسجل بتوقيع شيكابالا في الدقيقة 36.

وبعد مرور دقيقتين من قذيفة شيكابالا عاد الزمالك وهز شباك الهاني سليمان حارس مرمى الفريق السكندري، في الدقيقة 39 بأقدام هداف الدوري للموسم الماضي أحمد مصطفى زيزو ليتقدم الفارس الأبيض بهدفين دون مقابل خلال الوقت الأصلي لأحداث الشوط الأول من المباراة.

وأبى الفارس الأبيض أن يسدل الستار على أحداث الشوط دون تسجيل الهدف الثالث، والذي سجل بأقدام زيزو في الدقيقة 43 ليصعد إلى الهدف الثامن له خلال نسخة البطولة المحلية الجارية.

وعلى جانب أخر سجل أحمد صباحي لاعب فريق سموحة الهدف الوحيد لصالح أبناء الأسكندرية، في نهاية الدقيقة الأخيرة من وقت المباراة الأصلي، بعدما نجح حسام حسن في خداع مدافعي القلعة البيضاء بمهارة.

ويذكر أن نادي الزمالك بهذا الفوز إقتنص ثلاث نقاط هامة، مكنته من القفز من المركز السادس من جدول المنافسة إلى الأمام، وأرتفع رصيده إلى النقطة 29.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة