رياضة

بثلاثية نظيفة الزمالك يتقدم على سموحة في شوط أول مثير بالأحداث المختلفة

شهد الشوط الأول من مواجهة فريقي الزمالك وسموحة لكرة القدم، عودة روح الفانلة البيضاء وحماس لاعبي الفارس الأبيض من جديد، حيث انتهى الشوط الأول بتقدم الزمالك بثلاثية دون رد من جانب أبناء الإسكندرية.

شهد الربع ساعة الأول بعد مناوشات هجومية من جانب الفريفين، إشهار الكابتن إبرهيم نور الدين البطاقة الصفراء الأولى للاعب الفريق السكندري أحمد جمال بعد عرقلته للاعب خط وسط القلعة البيضاء نبيل عماد دونجا.

وبمهارة فردية لقائد الفارس الأبيض محمود عبد الرازق شيكابالا، تمكن من إرباك مدافعي الفريق السكندري، لترتطم الكرة في أيدي مغربي لاعب النادي الأهلي المعار لصفوف سموحة.

وبعد العودة لتقنية الفيديو في الدقيقة 24،أحتسب حكم اللقاء ضربة جزاء لصالح الزمالك، والتي أهدرها أحمد مصطفى زيزو بشكل غريب ليحرم الفريق الأبيض من التقدم خلال أحداث الشوط الأول من مواجهة الدوري.

ومن هجمة تكتيكية منظمة تمكن شيكابالا أن يسجل الهدف الأول بأحداث الشوط من كرة ثلاثية الأبعاد مررت بأقدام زيزو ومن ثم سيد عبد الله نيمار، لتسجل بتوقيع شيكابالا في الدقيقة 36.

وبعد مرور دقيقتين من قذيفة شيكابالا عاد الزمالك وهز شباك الهاني سليمان حارس مرمى الفريق السكندري، في الدقيقة 39 بأقدام هداف الدوري للموسم الماضي أحمد مصطفى زيزو ليتقدم الفارس الأبيض بهدفين دون مقابل خلال الوقت الأصلي لأحداث الشوط الأول من المباراة.

وأبى الفارس الأبيض أن ينزل الستار على أحداث الشوط دون تسجيل الهدف الثالث، والذي سجل بأقدام زيزو في الدقيقة 43 ليصعد إلى الهدف الثامن له خلال نسخة البطولة المحلية الجارية.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة