رياضة

براميدز يبدأ مشواره الإفريقي بالتعادل مع الجيش الملكي في كأس الكونفدرالية

كتبت اية الديب

بدأ بيراميدز مشواره في كأس الكونفدرالية 2022/2023 من دور الـ32 الأول، بعدما تجاوز هلال الساحل السوداني، بنتيجة (9-0) 2-0 ذهابًا، و7-0 إيابًا؛ وعبر فريق نيجيليك من النيجر فى دور الـ32 الثاني، فبعد خسارته ذهابًا (1-0)، فاز في مصر إيابًا (3-0).

ومن جانبه خاض الجيش الملكي 6 مباريات قبل التأهل إلى المجموعات (16)، حيث استهل مشواره من الدور التمهيدي بمواجهة ريمو ستارس النيجيري، وفاز عليه (2-1) بإجمالي نتيجة المباراتين؛ وأطاح بفريق أشانتي غولدن بويز الغيني من دور الـ32 الأول، بنتيجة (5-0)، 4-0 ذهابًا، و1-0 إيابًا.

وإصطدم الجيش الملكي بفريق دجوليبا المالي في دور الـ32 الثاني، وتمكن من انتزاع التعادل في مالي بنتيجة 0-0، وفاز في المغرب برباعية نظيفة، ليتأهل إلى دور المجموعات.

وتمثل الأندية المغربية عقدة حقيقية لفريق بيراميدز المصري، ففي 5 مواجهات سابقة له ببطولة الكونفدرالية، خسر 3 مرات، منها واحدة في النهائي امام نهضة بركان بنسخة 2020، ومرتين امام الرجاء في دور المجموعات نسخة 2021.

كما إصطدم بيراميدز أيضا بفريق الرجاء مرة أخرى في نصف نهائي نسخة 2021، وانتهى لقاء الذهاب والإياب بالتعادل 0-0، قبل ان يخسر في ركلات الترجيح ويودع البطولة.

بيراميدز يتعادل أمام الجيش الملكي:

انتهى الشوط الاول بتعادل فريق الجيش الملكي المغربي أمام بيراميدز، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأحد، ضمن منافسات بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

وأستضاف بيراميدز الجيش الملكي، على ملعب الدفاع الجوي، في إطار مواجهات الجولة الأولى لحساب المجموعة الثالثة للبطولة الإفريقية.

واستطاع ديني إديلسون لاعب الجيش الملكي أن يسجل هدف التعادل والأول لفريقه في الدقيقة 25 من عمر الشوط الأول، برأسية رائعة من داخل منطقة الجزاء من كرة ركنية مرسلة من الجانب الأيمن.

وكان بيراميدز قد تقدم عن طريق مصطفى فتحي في الدقائق الأولى من المباراة، وتحديداً في الثانية 22.

وفي الشوط الثاني

سجل مصطفى سار، لاعب الجيش الملكي، الهدف الثاني لفريقه في شباك بيراميدز في الدقيقة 72 من عمر المباراة المقامة حاليا بين الفريقين باستاد الدفاع الجوي، فى إفتتاح مباريات المجموعة الثالثة من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، ثم تعادل عبد الله السعيد للفريق السماوي فى الدقيقة 75، لتصبح النتيجة 2/2.

ويتواجد بيراميدز في المجموعة الثالثة بالكونفدرالية مع الجيش الملكي وفيوتشر وأسكو كارا التوجولي.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة