رياضة

موعد مباراة بيراميدز والجيش الملكي

 

كتبت: اية الديب

 

تنطلق اليوم الجولة الأولى من مباريات دور المجموعات لبطولة الكونفدرالية وسوف تنطلق المباراة بين بيراميدز والجيش الملكي اليوم في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ويستضيف ستاد 30 يونيو مجريات اللقاء.

وشهدت قرعة الكونفدرالية 2022/2023، وقوع فريقي بيراميدز وفيوتشر ضمن المجموعة الثالثة، إلى جانب فريقي الجيش الملكي المغربي، وفريق أسكو كارا التوجولي.

ويعتبر فريق الجيش الملكي، منافس قوي في هذه المجموعة، حيث يتصدر جدول ترتيب الدوري المغربي بفارق نقطتين عن فريق الوداد المغربي، فيما يحتل بيراميدز المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري.

ويواصل نادي بيراميدز، استعدادته بقيادة البرتغالي جيمي باتشيكو المدير الفني للفريق، من أجل اللقاء المرتقب ضد فريق الجيش الملكي المغربي، وتحسن الأداء الذي يقدمه فريق بيراميدز بشكل ملحوظ، منذ تولي باتشيكو الإدارة الفنية للفريق، فقد نجح في التأهل إلى نهائي بطولة كأس مصر بالفوز على نادي الزمالك بركلات الترجيح.

القنوات الناقلة لمباراة بيراميدز والجيش الملكي:

وبشأن القنوات الناقلة لمباراة بيراميدز والجيش الملكي، في دور المجموعات من بطولة كأس الاتحاد الإفريقي 2022/2023، فإن قناة بين سبورت، هي القناة الرسمية الحاصلة على حقوق بث مباشر مختلف البطولات الإفريقية، سواء دوري أبطال أفريقيا، أو الكونفدرالية، هذا بالإضافة إلى إتاحة مشاهدة مباشرة لكل هذه المباريات، عبر تطبيق بين كونكت، وهو صادر عن مجموعة قنوات بين سبورت، لتسهيل نقل مختلف الفعاليات التي تبثها، من خلال كل الوسائل الممكنة لمشاهديها.

كما أن مباراة بيراميدز والجيش الملكي، سوف تنقل فعاليتها عبر تردد أون تايم سبورت الأرضي، وذلك على اعتبار أن النادي صاحب الأرض، يحق له نقل المباراة لجماهيره ولكن على ترددات أرضية فقط.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة