رياضة

مودريك يظهر إعجابه بإنتقاد زميله في الفريق

عقب تعادل فريق تشيلسي و نظيره وست هام يونايتد 1_1 بالأمس بالجولة ال 23 من الدوري الإنجليزي، وإحباط تشيلسي مرة أخرى الذي لم يجد طريقه للفوز في المباراة الثانية التي لعبها بعد دخول الصفقات والتدعيمات الجديدة لصفوف فريق المدرب جراهام بوتر.

أبدى ميخايلو مودريك نجم البلوز الجديد إعجابه بمنشور على انستجرام، تناول المنشور إنتقاد زميله في فريق البلوز ماركو كوكوريّا، بعد التعادل 1-1 مع وست هام يونايتد.

وعلى ما يبدو أن مودريك لم يتمتع بثنائية جيدة أو مُتفاهمة مع الظهير كورويّا الذي لم يمرر له إحدى الكرات السانحة لصناعة الفارق، حيث فضل الإسباني تمرير الكرة لإينزو فيرنانديز، مما تسبب في إحباط النجم الأوكراني ميخايلو مودريك.

ليقوم مودريك بعد ذلك بالضغط على خيار “إعجاب” بأحد الصور التي تصور اللاعب كوكوريّا وهو يحاول دائمًا عدم التمرير لمودريك، بينما يُفضل التمرير إلى أي لاعب آخر.

لم تكن هذه المرة الأولى، التي يقع بها كوكوريّا بهذا الموقف، فقد حدث أن مالك النادي تود بويلي قد شارك هو الآخر في واقعة مماثلة، حيث قام حسابه بالضغط على خيار “إعجاب” ب تويتر على مقال يحتوي على أقتباسات من فرانك ليبوف لاعب تشيلسي السابق الذي قال فيه: “لا نريد رؤية كوكوريّا بعد الآن، اللاعب ليس جيدّا بما يكفي للعب لفريق تشيلسي، الأمر بهذه البساطة”.

و قد عانى كوكوريّا ظهير تشيلسي حالياً و مدافع برايتون السابق، من أداء غير جيد أمام وست هام يوم أمس السبت، ليتم أستبدال كوكوريّا في الشوط الثاني ، و تم أستقبال اللاعب بهتافات من جانب جماهير تشيلسي التي تنقلت إلى الملعب وأبدت غضبها من مستواه.

وقال جراهام بوتر مدرب تشيلسي، مدافعاً عن كوكوريّا قائلًا “بأن اللاعب لا يمر بأفضل لحظاته على الإطلاق”.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة