رياضة

ريهام عبد الحكيم تحيي حفل (صوت السينما) بدار الأوبرا مع مدحت صالح

قامت المطربة ريهام عبد الحكيم بمشاركة متابعيها على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك صورة لها برفقة الفنان مدحت صالح وعلقت عليها “مع حبيب الملايين مدحت صالح
مستنينكم في حفل صوت السينما الموسم الثاني بدار الاوبرا المصرية يوم ١٤ نوفمبر.
ريهام عبدالحكيم.

كما أعلن سابقا الفنان مدحت صالح، عن استعداده إلى إحياء حفلًا غنائيًا في دار الأوبرا المصرية يوم 14 من شهر فبراير الجاري، والتي ستكون بعنوان “صوت السينما”، وستشاركه في الحفل الفنانة ريهام عبد الحكيم وفريق أوركسترالي بقيادة المايسترو ناير ناجي.

حيث روج مدحت صالح لحفله في درا الأوبرا عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، مشيرًا إلى نفاذ جميع تذاكر الحفل قبل أيام من إقامته، ليرفع شعار كامل العدد.

وسيقدم مدحت صالح في الحفل عدد كبير من أغانيه الشهيرة في الأفلام والدراما المصرية ومن أبرزها: “النور مكانه في القلوب”، “أنا مش بعيد”ن “لحظة تاريخية”، “نورتي قلبي”، “بعيد عنك”، وداع”، “المليونيرات”، وغيرهم من الأغاني.

وعلى الصعيد الآخر، تألقت الفنانة ريهام عبد الحكيم على المسرح الصغير في دار الأوبرا المصرية، وذلك في حفلها الغنائي ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية المُقام حاليًا.

حيث قدم كل من الفنانة ريهام عبد الحكيم والمطرب أحمد عفت، دويتو غنائي مشتركا بعنوان سامحني ياحبيبي وهي من أعمال الموسيقار طلال وذلك على هامش الأمسية الاحتفائية بالموسيقار طلال.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة