رياضة

ريال مدريد يقسو على الأهلي برباعية ويضرب موعداً مع الهلال في النهائي

فاز بطل أوروبا فريق ريال مدريد الإسباني، على نظيره الأهلي المصري برباعية قوية مقابل هدف وحيد للأحمر، في أمسية كروية شرسة، جمعت بين الفريقين في الدور نصف النهائي من مونديال الأندية.

انطلقت أحداث اللقاء في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم بتوقيت القاهرة، على ملعب الأمير عبد الله بمدينة الرباط في المغرب.

ومرت ال40 دقيقة الأولى من أحداث الشوط الأول بمناكفات هجومية من جانب الفريقين، حيث تمكن كلاهما من تهديد شباك الآخر بحثا عن وميض الأمل وتسجيل هدف اللقاء الأول.

وشهدت الدقيقة 42 تسجيل الهدف الأول لصالح الملكي، عن طريق نجمه فينسيوس جونيور، في لحظة إرتباك بين دفاع القلعة الحمراء لتنتهي أحداث الشوط بتقدم الفريق الإسباني بهدف نظيف.

وبدأت أحداث الشوط الثاني بضغط هجومي زائد لصالح ريال مدريد، مكنه من تسجيل ثاني الأهداف عن طريق اللاعب المتألق فيديريكو فالفيردي، مما آثار نيران الغضب بين لاعبي الفريقين.

ونجح النادي الأهلي في الحصول على ركلة جزاء في الدقيقة 63،تمكن النجم التونسي علي معلول من إسكانها شباك الملكي بقوة ليعود بصيص الأمل إلى أبناء مصر.

وتألق حارس مرمى المارد الأحمر محمد الشناوي، في التصدي لركلة جزاء نفذت بأقدام نجم الفريق الإسباني لوكا مودريتش، ليحافظ على أمل العودة من جديد لأحداث المباراة قبل انتهاء ال90 دقيقة.

وعاد الملكي ليسجل هدفين في الوقت المحتسب بدل ضائع من أحداث المباراة عن طريق كلا من
رودريغو غوس في الدقيقة الثانية من الوقت الإضافي، بينما سجل البديل الأخير من لمسته الأولى للكرة سيرجو أريباس الهدف الرابع في الدقيقة قبل الأخيره.

ويذكر أن فريق الهلال السعودي سبق وتأهل للدور الختامي من مونديال الأندية، وبفوز ريال مدريد اليوم، يلتقي الفريقين في يوم السبت المقبل، لحسم مصير الكأس الأعظم.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة