رياضة

خلف ملفي: الهلال تفوق على فلامنجو رغم الغيابات.. وننتظر الأهلي في النهائي 

قال الناقد الرياضي السعودي خلف ملفي، إن الهلال السعودي ظهر بقوة كبيرة، وفاز بثلاثة أهداف مقابل هدفين على فلامنجو، رغم معاناته من الغيابات المؤثرة، ليتأهل لنهائي كأس العالم للأندية.

وأضاف ملفي، خلال اتصال هاتفي مع الإعلامي هاني حتحوت، في برنامج “الماتش” على قناة “صدى البلد”، أن الهلال خسر سلمان الفرج، بالإضافة إلى ياسر الشهراني، وعدد من المحترفين، لكنه لم يهتم بذلك، وحقق بطل كأس ليبرتادوريس بثلاثية أهداف.

ولفت إلى أن الجهاز الفني لفريق الهلال بقيادة رامون دياز، أدار المباراة بنجاح، مؤكدًا أنه حقق المطلوب منه وقدم مباراة مميزة للغاية، استحق من أجلها الصعود إلى نهائي كأس العالم، بانتظار الفائز من مباراة الأهلي وريال مدريد.

وتمنى ملفي للأهلي الفوز على ريال مدريد، وقدرته على ذلك، رغم صعوبة المباراة، مضيفًا: “نعلم جيدًا أن ريال مدريد ليس ما هو عليه، على عكس الأهلي الذي يعجبني فيه الروح والشجاعة، وأتمنى أن يكون النهائي عربيًا، ليصبح إنجازًا كبيرًا في كرة القدم العالمية”.

وختم تصريحاته، بأنه في حال تأهل الأهلي لنهائي كأس العالم للأندية، ستكون مباراة عربية قوية للغاية، وإحدى أهم المباريات في تاريخه.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة