فن

بسبب الجدل حول حفلة 24 فبراير.. تعرف على أبرز المعلومات حول ما أثير

يعود الفنان والمطرب الشعبي حكيم إلى محافظة الإسكندرية بعد غياب لسنوات طويلة ويقيم حفل في فندق جولدن جويل.

وتعد تلك الحفلة هي عودة الميجا ستار حكيم على أرض إسكندرية، بعد غياب 12 سنة عن أرض المحروسة، والمقرر انطلاقها يوم الجمعة 24 فبراير في فندق جولدن جويل سيدي، كما أن هناك أسعار خاصة متاحة حتي 9 فبراير فقط، وبالنسبة لطريق الحجز والتنسيق والاستفسار سيتم من خلال 01557270192 – 01281814470.

وفي ذات السياق، حرص موقع القائد نيوز على تقديم عدة معلومات حول المطرب حكيم، وذلك في السطور التالية:

ولد عبد الحكيم عبد الصمد كامل، بمدينة مغاغة بمحافظة المنيا، بدأ الغناء وهو في العاشرة من عمره في حفلات المدرسة والأسرة فاكتسب شهرة في بلدته، وفي المرحلة الثانوية جاء إلى القاهرة للبحث عن فرصة للغناء، فغنى في الملاهي الليلية والأفراح، وحاول والده أن يبعده عن الغناء والعودة إلى بلدته لاستكمال دراسته لكنه لم يستجب.

وعلى الفور، بدأ حكيم يذيع صوته في مجال الغناء في الأفراح، حتى عام 1989 عندما تعرف على الفنان حميد الشاعري والذي قدمه إلى صاحب شركة سونار والتي أصدرت له أول ألبوم غنائي بإسم (نظرة) وحقق نجاحاً وانتشارا كبيراً، ثم توالت نجاحات حكيم حتى الآن.

وقدم حكيم العديد من الأغاني والألبومات، ومن أبرز أغنياته: عدل، الواد ده حلو، افرض، النار النار، السلامو عليكو، ولا واحد ولا ميه، بيني وبينك، آه يا قلبي.

وكانت آخر أعماله الغنائية، أغنية “لذاذة”، التي طرحها خلال الفترة القليلة الماضية، وهي أغنية مبهجة، تم عملها للإحتفال بالعام الجديد مع جمهوره، وأغنية “الموضة السنادي”، وأغنية “الراجل الصح”، الذي نالوا إعجاب الجمهور وحققوا نجاحاً جماهيرياً.

وجدير بالذكر بأنه، يتمتع المطرب حكيم بثبات في الأداء الفني ويحظى بشعبية ضخمة بين كل فئات الجمهور وترفع حفلاته في السنوات الأخيرة شعار كامل العدد.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة