رياضة

أسوان يتخلص من لعنة الزمالك ويفوز على الداخلية بهدفين

تخلص نادي أسوان من لعنة الزمالك التي لاحقته في الفترة الأخيرة، حيث فاز فريق أسوان على نظيره الداخلية، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما عصر اليوم، على ملعب بتروسبورت، في إطار الجولة ال 17 من مسابقة الدوري الممتاز.

وسجل أحمد خالد، هدف التقدم لأسوان في الدقيقة الثانية، لكن أدرك سمير فكري التعادل للداخلية، في الدقيقة 27 عبر ركلة جزاء، قبل أن يسجل محمد حمدي زكي، الهدف الثاني لأسوان في الدقيقة 40.

وقد تخلص فريق أسوان، من العقدة التي لازمته عقب الانتصار الثمين الذي حققه على الزمالك، بهدفين مقابل هدف، في الجولة ال 11 لمسابقة الدوري.

وفشل أسوان في تحقيق الفوز في خمس مباريات متتالية، حيث تعادل الفريق في أربع مباريات أمام كل من البنك الأهلي وحرس الحدود، والإسماعيلي وطلائع الجيش، وخسر مباراة أمام المقاولون العرب.

وبتلك النتيجة، رفع أسوان، رصيده إلى 22 نقطة، في المركز الثامن، بينما تجمد رصيد الداخلية، عند 13 نقطة، في المركز السابع عشر، في الظهور الأول لعلاء عبدالعال، على رأس الجهاز الفني للفريق بعد توليه المسؤولية خلفًا لرضا شحاته.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة