اخبار

بيان صادر عن المنطقة الإقتصادية لقناة السويس

قام الرئيس الإقتصادي لقناة السويس ببحث عن التعاون مع شركة مجرية لدراسة وإنشاء مراكز خدمة وصيانة عربات السكك الحديدية فى شرق بورسعيد.

وذلك في إطار الترويج للفرص الاستثمارية بالمنطقة الإقتصادية لقناة السويس، حيث التقى السيد / وليد جمال الدين رئيس الهيئة العامة للمنطقة الإقتصادية لقناة السويس مسئولي إحدى الشركات المجرى العاملة في تصنيع عربات السكك الحديدية Neric في شرق بورسعيد، حيث يتم توريد 1350 عربية سكة حديدية ويتم استقبال 500 عربية في الشهور المقبلة، حيث أكد رئيس الهيئة العامة للمناقشات بين الجانبين إلى أن مصر تهتم اهتماماً كبيراً بتحقيق التعاون في ملفات المشروعات الجديدة.

حيث أكد على دراسة إنشاء مراكز صيانة ومراكز خدمية فى شرق بورسعيد، وعلى أن يكون شرق بورسعيد مركزاً عالمياً وإقليمياً لصناعات هذه الشركة وتصدير منتجاتها فى أفريقيا بجانب استخدام مراكز الصيانة والخدمات التي ستقام لخدمة مشروعات الشركة بشرق بورسعيد.

حيث أنه قد التقى أيضاً رئيس المنطقة الإقتصادية وممثلي كبرى الشركات المصرية العاملة في الإتصال والتكنولوجيا وتم التعاون معها في إنشاء مراكز البيانات وأنظمة التحكم والمراقبة للموانئ والفرص الاستثمارية في هذا المجال، حيث تتواجد الشركة مع رئيس الوزراء المجري لبحث التعاون مع المنطقة الإقتصادية في قطاعات التكنولوجيا والبيانات في نهاية الشهر الجاري.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة