رياضة

مشاكل بالجُملة تواجه داني ألفيس و زوجته تطلب الطلاق

طلبت جوانا سانز زوجة اللاعب البرازيلي داني ألفيس الإنفصال عنه، في أعقاب إتهامه بالإعتداء الجنسي وإغتصاب إحدى الفتيات، وبحسب تقارير صحفية تناولت هذا الموضوع، فإن اللاعب مستعد لتقديم العديد من التنازلات مقابل نيل حريته مجددًا.

وبحسب صحيفة “ماركا” الإسبانية، فإن زوجة اللاعب قامت بحذف أغلب صورهما معًا على حسابها عبر تطبيق “إنستغرام”، وأشارت الصحيفة أيضاً، أن محامي اللاعب تلقى طلب طلاقها من موكلّه، وأن السبب الرئيسي هو خيانته لها، سواء أقرّت المحكمة بكونه مذنبًا أم لا.

هذا وفي الوقت نفسه، يرفض ألفيس لقاء جوانا أو أي شخص من عائلته داخل جدران سجن “بريانز 2” في مدينة برشلونة الإسبانية.

وكشفت صحيفة “ديلي ميل” الإنجليزية، أن اللاعب وافق على تسليم جواز سفره للسلطات و أرتداء جهاز تتبع إذا أطلق سراحه في إنتظار التحقيق في القضية، حسبما قال محاموه في أستئناف قُدم إلى المحكمة.

هذا ولا تزال المشاكل تلاحق المدافع البرازيلي ، حسبما ذكرت شبكة “تي واي سي” الأرجنتينية أن نادي بوماس الذي لعب له ألفيس لمدة ستة أشهر، والذي يعد محطة داني ألفيس الأخيرة في عالم كرة القدم يطلب تعويضًا قدره 5 ملايين دولار من اللاعب بعد خرقه قواعد السلوك الواردة في عقده.

ليفسخ نادي بوماس المكسيكي عقده مع ألفيس، بعد أن تم أعتقال اللاعب عقب أستجوابه بمركز للشرطة في برشلونة بشأن مزاعم تتعلق بالاعتداء الجنسي.

جدير بالذكر أن البرازيلي داني ألفيس لعب بصفوف فريق برشلونة الإسباني في الفترة من 2008-2016، ثم عاد للنادي الإسباني بموسم 2021-2022 قبل الإنتقال للمكسيك.

هذا ومثل ألفيس منتخب البرازيل منذ 2006 وخاض 126 مباراة دولية وسجل ثمانية أهداف.

Visits: 3

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة