رياضة

بسبب بطولاته.. إتحاد كرة اليد يؤكد على ضرورة إقامة حفل تكريم أحمد الأحمر 

لما حققه قائد المنتخب السابق ونجم الزمالك الحالي في كرة اليد، اللاعب أحمد الأحمر، من بطولات، أكد إتحاد كرة اليد على ضرورة التخطيط لأقامة حفلا لتكريمه، لأنه يعد أحد أساطير كرة اليد داخل القلعة البيضاء، عقب إعتزاله اللعب الدولي مؤخراً.

حيث أصدر إتحاد الكرة لليد بيانا يوضح فيه التخطيط لتكريم اللاعب، وجاء فيه “أنه يتم التنسيق والترتيب لإقامة حفل تكريم يليق بالنجم أحمد الأحمر، كابتن المنتخب، أحد أبناء اللعبة المخلصين الذين لم يدخروا جهدا في العطاء للمنتخبات المصرية”.

وجاء تلك التكريم لما حققه أحمد الأحمر من الألقاب الفردية، خلال مسيرته، حيث حصل على جائزة أفضل لاعب في عدد كبير من المباريات، و جائزة أفضل لاعب في مباريات كأس الأمم الأفريقية التي فازت بها مصر ومنها صعوده لأولمبياد بكين، وفي أمم أفريقيا التي استضافتها مصر في يناير 2016، وتأهل الفراعنة من خلالها إلى أولمبياد البرازيل، فضلا عن أنه حمل علم مصر في طابور العرض بافتتاح الدورة.

وجديرا بأن، قد نجح أحمد الأحمر في التتويج مع الزمالك بالعديد من البطولات ومنها بطولة الدوري خمس مرات، وبنفس الرقم بطولة كأس مصر، وثلاث مرات بكأس السوبر المصري، وخمس مرات ببطولات دوري أبطال أفريقيا، وخمس مرات ببطولات السوبر الأفريقي، وأربع مرات ببطولة أفريقيا أبطال الكؤوس.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة