رياضة

في الأنفاس الأخيرة.. الأهلي يتقدم بهدف الشحات على أوكلاند سيتي خلال أحداث الشوط الأول 

انتهى الشوط الأول من مواجهة إفتتاح كأس العالم للأندية بين الأهلي المصري وأوكلاند سيتي النيوزلاندي، بتقدم الأهلي بهدف دون رد.

بدأت الدقائق الأولى بحماس زائد من جانب لاعبي المارد الأحمر، حيث نجح النجم التونسي من تمرير كرة خطيرة لمهاجم الفريق محمد شريف، وهو في وضع الإنفراد بحارس مرمى أوكلاند سيتي، لتبقى أولى الفرص الحقيقية الضائعة للأهلي في الدقيقة الخامسة.

وواصل النادي الأهلي ضغطه الهجومي للأمام، بحثا عن هدف المونديال الأول عن طرق جميع الأوراق الهجومية سواء كان عبد القادر أو ديانج وحسين الشحات وشريف، ولاكن لم يتمكنو من فك شفرات دفاع الفريق النيوزلاندي حتى مرور الربع ساعة الأول من الشوط.

وبعد مرور الربع ساعة الأول من الوقت، بدأ لاعبو أوكلاند سيتي في الدخول إلى أجواء المباراة، ونجحو في تشكيل خطورة على شباك محمد الشناوي، وتألق محمد هاني في السيطرة على الكرة وإبعادها.

وسدد عبد القادر كرة بعيدة من العمق في الدقيقة 26 في مواجهة الحارس النيوزلاندي، الذي نجح في التصدي لها بكل سهولة، وتنتهى النصف ساعة الأولى بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وفي ذلك السياق أنتهت أحداث الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين، بعد محاولات عديدة من جانب الفريقين، كما قام حكم اللقاء بإحتساب دقيقتين.

والجدير بالذكر إن نجم الأهلي حسين الشحات، سجل هدف الشوط في الأنفاس الاخيرة من الدقيقة الأولى من الوقت البدل ضائع لتنتهي احداث ال45 دقيقة الأولى بتقدم الفريق المصري النادي الأهلي.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة