رياضة

جياني إنفانتينو لجماهير المونديال “هذه رسالة مهمة للغاية”

كشف جياني إنفانتينو رئيس الإتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، عن قرارا جديدا بشأن تواصل الحكام مع الجماهير في الملاعب بداية من كأس العالم للأندية، التي تنطلق صافرة بدايتها اليوم.

حيث أعلن إنفانتينو أن الحكام سيقومون بإعلان أسباب القرارات المتخذة في تقنية الفيديو الخاصةبكل مباراة، للجماهير داخل الملعب.

وذلك بعدما نشر رئيس فيفا عبر حسابه على إنستجرام: “هذه رسالة مهمة للغايه لجميع مشجعي المونديال الذين يرغبون في رؤية المزيد من الوضوح بشأن قرارات التحكيم”.

وتابع أيضا “تابعوا بعناية كأس العالم للأندية الذي ينطلق 1 فبراير 2023 في المغرب وستشاهدون الكفاءه في كيفية اتخاذ بالقرارات المتعلقة بتقنية الفيديو وللمرة الأولى سيشرح الحكم مباشرة إلى الجماهير في الملعب والمشاهدين في المنازل من خلال ميكروفون موضحا سبب اتخاذ قرارره”.

وأختتم :هذا جزء من رغبتنا في تحسين التحكيم وتقنية الفيديو ونأمل أن ينال اعجابكم “.

وفي ذلك السياق تبدا النسخة الـ 19 من كأس العالم للأندية اليوم الأربعاء في المغرب.

و الجدير بالذكر أن الأهلي المصري يفتتح البطوله ضد أوكلاند سيتي على استاد بن بطوط بطنجة في الدور التمهيدي، كما أن الفائز سوف يتأهل لمواجهة ساوندرز الإمريكي في الدور ربع نهائي من البطولة.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة