رياضة

سيد عبد الحفيظ يكشف عن تلقي الشناوي حارس الفريق أكثر من عرض احتراف

كشف مدير الكرة بالنادي الأهلي الكابتن سيد عبد الحفيظ عن تلقي محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول بالنادي الأهلي، أكثر من عرض احتراف خارجي خلال الفترة الماضية.

حيث كان أبرزهم عرضين من نادي النصر السعودي، ونادي ويجان الإنجليزي.

حيث قال عبد الحفيظ في تصريحات للموقع الرسمي للنادي الأهلي: الشناوي وضع مصلحة الأهلي أولًا، ومصلحة فريقه بالرغم من قيمة العروض التي تلقاها، وهذا شيء يحسب لهذا الحارس الكبير وقائد الأهلي الذي ضرب مثلًا في الإخلاص لناديه وتقديره لحاجة الفريق لجهوده، وإصراره على الاستمرار في مواصلة المسيرة لتحقيق المزيد من الإنجازات للأهلي وإسعاد جماهيره.

وقال أيضاً إن الروح التي تعامل بها الشناوي وعدم تأثره بالإغراءات المالية تعكس قيمته الكبيرة عند الأهلاوية من مسؤولين وجماهير، وإن ردة فعله تجاه هذه العروض وفي هذا التوقيت كانت وستظل محل تقدير عند النادي.

بينما اختتم حديثة قائلاً، ما يقدمه لاعبو الأهلي في مثل هذه المواقف يدعو للإطمئنان على مسيرة الفريق، خاصة أن جميعهم يتعاملون بمنطق مصلحة الأهلي أولًا، مع التأكيد الكامل من جانب النادي ومسئوليه على حقوقهم في كل الاتجاهات.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة