فن

المطرب الفلسطيني محمد عساف في قطر فبراير المقبل 

قام المطرب الفلسطيني محمد عساف بمشاركة متابعيه على صفحته الشخصية بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك بصورة البوستر الخاص بحفله القادم معلقا عليه ” جمهورنا الغالي في قطر انتظرونا في حفل في الدوحة يوم 16/2 “.

وقد كشف عساف سابقا سبب قلة أعماله الفترة الماضية وقال: “عصر الموسيقى بيتغير بشكل كبير، وفكرة صناعة عمل يطلع تريند أصبح أسهل من صناعة نجم، لذلك الإختيار صعب بالنسبالي وأنا مش أنجح حد ولا أسوء حد، بس بحاول أختار أعمال تناسب خامة صوتي وشخصيتي، وبحاول إن أعمالي ما تفقدش المضمون وبيجيلي أغاني كتير من ملحنيين وموزعين لكن مش حاسس إنها الحاجة اللي بدورعليها، وأوقات كتير بنزل أغاني ومبنزلهاش لأني بحس إن الأفضل إنها ما تنزلش”.

يذكر أن آخر أعمال الفنان محمد عساف هي أغنية بالحب منوقع، التي طرحها عبر حسابه الرسمي بموقع الفيديوهات يوتيوب، وجميع منصات الموسيقى الرقمية، ونجحت الأغنية في تحقيق نجاح كبير، حيث تصدرت تريند يوتيوب طوال فترة عرضها، ونجحت في تحقيق مشاهدات وصلت إلى مليونين و900 ألف مشاهدة.

وجاءت كلمات أغنية بالحب منوقع لمحمد عساف كالتالي: شفلي حب بيمرق عادي، ما بيترك علامة فيك، شفلي إذا في حب بيضمن، عنده كفالة فيه يحميك، منو شي مضمون، فكرك إلو قانون، ومش إنت بتلاقيه أصلا، هو بيلاقيك، منو شي مضمون، فكرك إلو قانون، ومش إنت بتلاقيه أصلا، هو بيلاقيك، بالحب نوقع، نسهر ونتعذب، وقلوبنا بتوجع.

Visits: 1

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة