رياضة

الإتحاد المصري لكرة القدم يصدر بيانا هاما بشأن إيقاف التعامل مع مرتضى منصور

 

أصدر الإتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام ، عدة قرارات هامه عقب إنتهاء الإجتماع الذي عقد اليوم الأحد داخل مقر الإتحاد لمناقشة القضايا المختلفة التي طرأت في الأونة الأخيرة.

وكان أبرز القرارت التي صدرت من إتحاد الكرة اليوم، إيقاف التعامل مع رئيس نادي الزمالك “مرتضى منصور” ، بالإضافة إلى إحالة كافة تجاوزته اتجاة المجلس الأعلى للجنة الانضباط.

وجاء أيضا خلال الإجتماع قرار هام بشأم عدم قبول إستقالة أو إعتذار لجنة الإنضباط من عملها والتمسك بإستمرارها ، بجانب تسوية مستحقات المدير الفني السابق للمنتخب الأول كارلوس كيروش ، ومستحقات مارك كلاتنبرج رئيس لجنة الحكام السابق.

كما قرر المجلس مخاطبة المجلس الأعلى للإعلام ، بشأن ما يصدر من تجاوزات من قناة نادي الزمالك الرسمية.

إليك أهم بنود البيان:

1ـ عدم قبول اعتذار لجنة الانضباط والتمسك باستمرارها في عملها، كقامات قضائية وقانونية مستقلة، حيث أن تواجدها في الاتحاد المصري لكرة القدم يرسخ مبادئ العدالة والانضباط داخل منظومة الكرة المصرية، ويؤكد المجلس على كافة صلاحيات اللجنة الانضباطية والأخلاقية طبقا للائحة الانضباط والأخلاقيات، ودعمه الكامل لما تتخذه من قرارات.

2- إيقاف التعامل مع رئيس نادي الزمالك “مرتضى منصور”، وإحالة جميع تجاوزاته ضد مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم إلى لجنة الانضباط، مع احتفاظ المجلس بحقه في التصعيد، حال استمرار تلك التجاوزات.

3- مخاطبة المجلس الأعلى للإعلام، بشأن التجاوزات الصادرة من قناة نادي الزمالك.

4- تم عرض مجموعة من السير الذاتية لخبراء تحكيم أجانب، وجار التفاوض معهم للتعاقد مع السيرة الذاتية الأفضل، لتولي مهمة رئاسة لجنة الحكام المصرية، على أن يكون ضمن مهام رئيس اللجنة تطوير منظومة التحكيم المصرية.

5- الموافقة على تسوية مستحقات البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني الأسبق للمنتخب المصري الأول لكرة القدم، بعد مراجعة الجهة الإدارية.

6- الموافقة على تسوية مستحقات الإنجليزي مارك كلاتنبرج رئيس لجنة الحكام السابق، بعد الموافقة على استقالته، ومراجعتها من الجهة الإدارية.

7- عقد مؤتمر صحفي، لعرض الرؤية الحالية والمستقبلية لمجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، وخطته للنهوض بكرة القدم المصرية خلال السنوات المقبلة.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة