رياضة

تعرف على أخر تفاصيل أزمة كلاتنبرج مع الإتحاد المصري

علق إيهاب الكومي، عضو مجلس إدارة الإتحاد المصري لكرة القدم، على أزمة الإنجليزي مارك كلاتنبرج، رئيس لجنة الحكام، بعد تقديم إستقالته الثلاثاء الماضي.

حيث قال الكومي في تصريحات لبرنامج “بوكس ​​تو بوكس”: كنا نسعى لتطوير نظام التحكيم المصري، والأزمة الحالية بين المشاركين في النظام الرياضي، على مرأي ومسمع من الجميع ولا تحرك أحدهم، والبعض يريد الفوز للأندية على حساب الأخلاق “.

وتابع: “لا يوجد دوري في العالم كله يوجد فيه تبادل للألفاظ إلا في مصر، والأخطاء التحكيمية موجودة في أي بطولة، كنا نسعى لتطوير نظام التحكيم مع كلاتنبرج، عقدنا اجتماعين معه هذا الأسبوع وكان أحدهما بحضور الرابطة، وأردنا تطوير الحكام لوجودهم في بطولات العالم وتصعيد حكام صغار السن، طلبنا منه عقد محاضرات تثقيفية ومعالجة الأخطاء ومشاهدة مباريات دوري الدرجة الثانية وتشكيل لجنة خاصة لحكام القطاع.

وأضاف: “يجب أن يخرج كلاتنبرج ويقول من هو العضو الذي طلب منه الاتصال بمسؤول في النادي وفي ذلك الوقت يجب أن يترك هذا العضو اتحاد الكرة”.

وأكمل: “كلاتنبرج طلب منا التدخل لحمايته بعد الاعتداء الشديد عليه، وهناك لجنة انضباط حاضرة تضم هيئات قضائية كبيرة، فماذا نفعل؟ لقد نقلنا الأمر إلى لجنة الانضباط”.

وتابع: “جددنا ثقتنا بلجنة الانضباط حتى عرضها على أقرب جمعية عمومية، وسيعرض أمر اللجنة على الجمعية خلال الفترة المقبلة”.

وأضاف: “البعض يريد أن تفوز الأندية على حساب الكرة المصرية، وأي قرار سيصدر ضد أي جهة سيكون اتحاد الكرة ملزمًا بتنفيذه، وهناك أمور كثيرة نسعى لتغييرها في الفترة المقبلة”.

وختم: “اتحاد الكرة يحترم جميع عقوده، وعليه فإن موقف كلاتنبرج أمام الشؤون القانونية، ولكل طرف الحق في الحصول عليه، وهناك أكثر من مرشح أوروبي لتولي المنصب بدلاً من كلاتنبرج”.

وكان كلاتنبرج يعمل بشكل جيد، ونحن مصممون على تطوير نظام التحكيم، وسنطلب منه أن يكون متفرغًا”.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة