فن

بطريقة كوميدية.. مادلين طبر تسخر من ياسمين عز

قامت الفنانة مدلين طبر بمشاركة متابعيها على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك بمقطع فيديو قصير من تيك توك سخرت فيه من نصيحة المذيعة ياسمين عز لنداء ” محمد” وعلقت عليه ” والله كفاية يا mbc”.

وتوالت تعليقات الجمهور للفيديو الساخر بردود فكاهية لتقليد الفنانة مادلين طبر لطريقة ياسمين عز بنداء الزوجة لزوجها ” يا استاذ”.

https://vm.tiktok.com/ZMY8a3QV5/

وفي نفس السياق، وقعت الفنانة مادلين طبر على بطولة مسلسل «تعويذة رشيدة» الذي يتكون من 15 حلقة، قصة وحوار وإخراج حاتم صلاح.

وقالت الفنانة مادين طبر في تصريحات صحفية: «تم التواصل معايا منذ عام ولم يتم الاتفاق وقتها، ولأني حبيت قوي الورق والمخرج، ثم عاد لي الدور من جديد وتم التوقيع».

وأضافت مادلين طبر، علمت أنه تم التعاقد مع بعض النجوم من زملائي الفنانة القديرة سميرة عبدالعزيز، ميرنا وليد، وراندا البحيري، وعمرو رمزي، الذين أنهوا تصوير بعض مشاهدهم.

وتبدأ الفنانة مادلين طبر تصوير مشاهدها، مع شريكتها بالبطولة ميرنا وليد، ويتم التفاوض حالياً مع النجوم أحمد عبدالعزيز، أحمد جمال سعيد، هاجر الشرنوبي.

وجديرا بالذكر، أن يتم عرض للفنانة مادلين طبر فيلم «نبيل الجميل أخصائي تجميل» للنجم محمد هنيدي، ونال نجاح كبير وأعلى إيرادات الموسم، بطولة محمد هنيدي، نور، محمد سلام، رحمة أحمد، مادلين طبر، ياسر الطوبجي، أحمد فؤاد سليم، تأليف أمين جمال ومحمد محرز وإخراج خالد مرعي.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة