فن

غادة إبراهيم من الإعلانات إلى التمثيل

توجهت النجمة غادة إبراهيم إلى باب من أبواب الفن المباشر عالم الإعلانات مثل النجمة غادة عادل وياسمين عبد العزيز وبعد تقديمها عدة إعلانات تم إختيارها لتقديم أعمال فنية مختلفة.

حيث قدمت الفنانة غادة إبراهيم عدداً من الأعمال الفنية المختلفة ما بين الدراما التليفزيونية والسينما والمسرح فمن الأعمال التلفزيونية “العطار والسبع بنات، المسداوية، العصيان، القرموطي في مهمة سرية، الصفعة، بن الأرندلي، حواري وقصور، ابن موت، النار والطين”.

يذكر أن الفنانة غادة إبراهيم هي ممثلة مصرية لأب وأم مصريين وجدة مغربية درست البالية في المدرسة الإيطالية “ماريا أوزيليا تريتشي” في الإسكندرية ودرست العزف على البيانو بالكونسرفتوار ودرست أيضا العزف على العود في بيت العود مع عازف العود العراقي “نصير شمة”.

فمن الأعمال السينمائية، فقد قدمت الفنانة عددا كبيراً وأبرزهم ( حائط البطولات، يمين طلاق، حبيبتي من تكون، علاقات مشبوهة، قشر البندق، بونو بونو، يوم ما تقابلنا، شارع محمد علي ).

كما قدمت عدداً من الأفلام التلفزيونية مثل أسانسير خمس نجوم، المائدة كما قدمت عدد كبير من الأعمال الفنية على خشبة المسرح مثل ( كله تمام، ليلة إسكندراني، على فين يا بلد، إحنا وظروفنا، يا إحنا يا هما، الأطفال سفروت وطاطا توت، لسه في أمل ).

مسيرة فنية حافلة ما بين الدراما التليفزيونية والسينما والمسرح قدمتها النجمة غادة إبراهيم وتربعت بها على عرش الفن المصري ومازال العطاء والعمل مستمر في تقديم الأعمال الفنية المختلفة.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة