رياضة

فولهام في مواجهة صعبة أمام توتنهام الليلة

 

تُختتم اليوم الأثنين الموافق 23 يناير 2023، آخر منافسات الجولة ال 21، من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم لموسم 2022 /2023.

حيث يستقبل فريق فولهام الضيف الثقيل توتنهام هوتسبير على ملعب”كرافين كوتدج”، في تمام الساعة العاشرة من مساء القاهرة.

_ فريق فولهام الساعي لمزاحمة الكبار

يسعى المدرب البرتغالي ” ماركو سيلفا”، المدير الفني لفريق فولهام، في الحصول على نقاط المباراة الثلاث كاملة حتى يتساوى في النقاط مع منافسه الليلة توتنهام صاحب المركز ال 5، وتكون له الفرصة في مزاحمة كبار البريميرليج لهذا الموسم، والتواجد أيضاً على مستوى المنافسات الأوروبية بالموسم القادم.

يخوض فريق فولهام هذا اللقاء، برغبة في تعويض خسارته بالجولة الماضية، أمام نيوكاسل يونايتد بهدف دون رد، لمواصلة منافسته على المراكز الخمسة الأولى بجدول الترتيب.

يمتلك فريق فولهام حالياً 31 نقطة بالمركز السادس، بعد أن أهداه فريق برايتون بتعادله مع ليستر سيتي بهدفين لكل منهما هذا المركز.

_ الفرصة الأخيرة للمدرب أنتونيو كونتي.

يرغب المدرب الإيطالي “أنتونيو كونتي” المدير الفني لفريق توتنهام، في تصحيح ماتم تداوله بالصحف الإنجليزية، و على مواقع التواصل الإجتماعي من قبل مشجعي ااسبيرز، بعد هزيمته أمام فريق أرسنال بالجولة الماضية، تحديداً يوم الأحد 15 يناير بهدفين دون رد، ثم الهزيمة من بعد التقدم أمام مانشستر سيتي، يوم الخميس الماضي 4_2 في المواجهة المؤجلة من الجولة ال 7، في مباراة شهدت ريمونتادا رائعة من فريق السيتيزين، بعد أن كان فريق توتنهام متقدم بهدفين دون رد في الشوط الأول.

يخوض هاري كين قائد السبيرز و رفقائه اللقاء، برغبة وحيده لا بديل عنها، وهي الفوز للإستمرار في المنافسة.

يحتل فريق توتنهام المركز ال 5 برصيد 33 نقطة، بفارق 6 نقاط عن مانشستر يونايتد صاحب المركز ال 4، و متقدم على فريق فولهام منافس اليوم وصاحب المركز ال 6 بنقطتين فقط.

_ موعد مباراة فولهام و توتنهام اليوم

تبدأ مباراة اليوم بين فولهام المُضيف، وفريق توتنهام هوتسبير الضيف، في تمام الساعة 9:00 بتوقيت تونس و الجزائر و المغرب، الساعة 10:00 بتوقيت القاهرة و القدس العربية، الساعة 11:00 بتوقيت مكة المكرمة و العراق.

_ القناة الناقلة للمباراة

يتم نقل أحداث المباراة على الهواء مباشرةً عبر قناة، bein Sports premium 1HD ، ويقوم بالتعلبق على المباراة المعلق الرياضي العُماني ” أحمد البلوشي”.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة