رياضة

أرسنال يفوز على مانشستر يونايتد ويعزز تصدره للبريميرليج

أنتهت منذ قليل مباراة القمة الإنجليزية للجولة ال 21، بين أرسنال و مانشستر يونايتد، بفوز الجانرز بثلاثة أهداف مقابل هدفين للشياطين الحمر.

جاء الشوط الأول بأفضلية نسبية لأصحاب الأرض فريق أرسنال، على الرغم من تقدم الشياطين الحُمر بهدف للمهاجم ماركوس راشفورد في الدقيقة 17.

ولا يمضي وقت كثير حتى يُعيد فريق أرسنال المباراة إلى نقطة التعادل، ومع الدقيقة 24 يسجل مهاجم الأرسنال اللاعب أنكيتيا هدف التعادل.

لينتهي شوط أول بالتعادل الإيجابي 1-1، و تقارب المستوى بين الفريقين.

ومع بداية الشوط الثاني، زادت رغبة و محاولات كتيبة المدرب الإسباني “أرتيتا” في الحصول على ثلاث نقاط المباراة، و الإستمرار في التربع على عرش صدارة البريميرليج.

هذا وتشهد الدقيقة 53 الهدف الثاني للأرسنال، وهدف التقدم عن طريق أفضل لاعبي الفريق اليوم الجناح اليمين “ساكا”، بتسديدة رائعة تسكن الجانب الأيسر من مرمى دي خيا.

ومع تفوق لفريق الأرسنال خاصةً السيطرة الناجحة على منطقة وسط الملعب، تأتي رأسية لمدافع الشياطين الحُمر ليساندر مارتينيز في الدقيقة 58 بهدف التعادل، لتعود مرة أخرى المباراة إلى نقطة التعادل.

تستمر محاولات أرسنال في حسم اللقاء ونقاط المباراة، ولم تجدي تبديلات الهولندي تين هاج ثمارها، ليقوم بتبديل لاعب الجناح أنتوني و نزول لاعب الوسط ألفريد في الدقيقة 70، في محاولة للسيطرة على وسط الملعب.

وكاد ساكا إن يسجل هدف التقدم لولا براعة التصدي من الحارس دي خيا، و سوء الحظ الذي رافق أنكيتيا و مارتينلي في كثير من المرات.

و مع آخر دقيقة من الوقت الأصلي من المباراة، ينجح أنكيتيا في تسجيل هدف الفوز و الهدف الثالث الأرسنال بعد تمريرة من زيتشينكو مع اللاعب الجديد تروسارد ليضع أنكيتيا قدمه في الحركة مغيراً أتجاه الكرة وتسكن الشباك.

وينتهي اللقاء بفوز الفريق اللندني أرسنال بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد أرسنال إلى النقطة 50 متصدراً جدول الترتيب.

فيما تجمد رصيد مانشستر يونايتد عند النقطة 39 بالمركز الرابع.

جدير بالذكر أن فريق أرسنال سيواجه فريق إيفرتون يوم السبت الموافق 4 فبراير المقبل ضمن منافسات الجولة ال 22 من الدوري الإنجليزي.

بينما فريق مانشستر يونايتد سوف يستضيف كريستال بالاس على ملعبه “أولد ترافورد”، في نفس اليوم لحساب ذات المجموعة.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة