رياضة

الجولة ال 21 من البريميرليج أرسنال في مواجهة صعبة أمام اليونايتد و مانشستر سيتي في مواجهة الذئاب

تستكمل مباريات الجولة الواحد و العشرون، من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بثلاث مباريات اليوم الأحد الموافق 22 يناير 2023.

_ مانشستر سيتي ضد وولفرهامبتون

تبدأ منافسات الجولة بلقائين أهمهما مباراة مانشستر سيتي و فريق وولفرهامبتون، حيث يستضيف فريق المدرب الإسباني بيب جوارديولا، فريق وولفرهامبتون، على ملعب “الإتحاد”، في تمام الساعة الرابعة بتوقيت القاهرة، الساعة الخامسة بتوقيت مكة المكرمة.

يسعى فريق مانشستر سيتي و المحترف في صفوفه النجم الجزائري رياض محرز، إلى تقليص الفارق مع المتصدر أرسنال.

هذا و يخوض فريق السيتيزين اللقاء بمعنويات مرتفعة، بعد الريمونتادا الرائعة في لقاء توتنهام، يوم الخميس الماضي، والذي أنتهى بنتيجة 4_2 للسيتي.

يحتل فريق مانشستر سيتي المركز الثاني جدول الترتيب برصيد 42 نقطة، بفارق 5 نقاط عن صاحب المركز الأول فريق أرسنال.

على الجانب الأخر يسعى فريق وولفرهامبتون لتحقيق نتيجة إيجابية على الرغم من صعوبة المهمة، على أمل الإبتعاد قدر الإمكان من منطقة الهبوط، وولفرهامبتون سوف يستغل الدفعة التي أحرزها عقب فوزه بالجولة السابقة على فريق وست هام يونايتد بهدف دون رد، لزيادة النقاط و التقدم في جدول الترتيب، حيث يحتل وولفرهامبتون حالياً المركز ال 17 برصيد 17 نقطة.

_ ليدز يونايتد ضد برينتفورد

يستقبل فريق ليدز يونايتد ضيفاً ثقيلاً على ملعبه “آيلاند رود”، حيث سيواجه فريق برينتفورد، في تمام الساعة الرابعة بتوقيت القاهرة، الساعة الخامسة بتوقيت مكة المكرمة.

هذا و يخوض فريق ليدز يونايتد اللقاء وهو بالمركز ال 16 برصيد 17 نقطة.

بينما يحتل فريق برينتفورد المركز ال 9 برصيد 29 نقطة.

_ أرسنال ضد مانشستر يونايتد

يواجه فريق أرسنال المتُصدر على ملعبه”الإمارات”، فريق مانشستر يونايتد، في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة السابعة و النصف بتوقيت مكة المكرمة.

لقاء يصعُب فيه التوقعات، حيث أن فريق مانشستر يونايتد يعيش فترة إيجابية بقيادة المدرب الهولندي “تين هاج” ، الذي أعاد اليونايتد إلى مساره الصحيح للمنافسة، بالإضافة إلى حالة من المعنويات المرتفعة يعيشها الشياطين الحُمر، بعد تغلبهم في الجولة السابقة على فريق مانشستر سيتي بهدفين مقابل هدف.

يذهب فريق مانشستر يونايتد إلى ملعب الإمارات وهو يحتل المركز ال 4 برصيد 39 نقطة.

أما صاحب الأرض، فريق أرسنال المتصدر لجدول ترتيب البريميرليج برصيد 47 تقطة، فلن يتنازل عن أي نقطة من نقاط المباراة.

يخوض الجانرز بقيادة الإسباني “ميكيل أرتيتا” اللقاء لهدف واحد فقط، و هو التتويج باللقب البريميرليج، وعليه أن يسعى للمحافظة على مكانته في الصدارة، و الحفاظ على فارق النقاط بينه وبين أقرب منافسيه مانشستر سيتي.

_ القنوات الناقلة

تنقل مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم وبشكل حصري، عبر شبكة قنوات bein Sports، و قد تم تخصيص قناتي bein Sports premium 1.2 لهذا.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة