رياضة

بعد نهاية يوم كروي مشتعل تعرف على جدول ترتيب الدوري

شهد يوم الإثنين الموافق الثاني من شهر يناير بعامنا الجديد 2023 يوم كروي مشتعل حيث حمل رسائل السعادة والفرحة للبعض وحزن وقلق للبعض الآخر.

حيث كان يوم مليئ بالمفاجآت لعشاق الساحرة المستديرة والذي كان أبرزها فوز فريق أسوان على حامل اللقب نادي الزمالك بهدفين مقابل هدف مما أعاق سيطرة الفارس الأبيض على صدارة الدوري المصري.

كما حقق النادي الأهلي فوزاً ساحقا على نظيره نادي بيراميدز الذي بات يملك كل الأوراق لتحقيق الفوز مساء الأمس ولكن المارد الأحمر أعاد سعادة الجماهير بتحقيقه لفوز هام عزز تصدره لجدول المنافسة.

وإليكم جدول ترتيب الدوري المصري:

ـ المركز الأول: النادي الأهلي الذي تمكن من الفوز في 8 لقاءات وتعادل في 3 مباريات لم يلقى أية خسائر خلال الجولات العشر الأولى من منافسة الدوري المصري وذلك ليتربع جدول المنافسة برصيد 27 نقطة.

ـ المركز الثاني: نادي الزمالك والذي فاز في 7 مباريات وتعادل في 3 كما إنه تلقى هزيمة وحيدة أمس أمام أسوان العنيد وتجمد رصيده عند 24 نقطة.

ـ المركز الثالث: فريق فيوتشر والذي تمكن من تحقيق الفوز في 6 لقاءات له وتعادل في أربع مواجهات كان أهمهم التعادل أمام الأهلي بالإضافة إلى أنه لم يتلقى أية خسائر في الجولات العشر الأولى من البطولة وحصل خلالهم على 22 نقطة.

ـ المركز الرابع: نادي بيراميدز والذي حقق الفوز في ست مواجهات وتعادل مرتين كما إنه هزم ثلاث مرات كانت أخرهم هزيمته أمام الأهلي بالأمس وتجمد رصيده عند 20 نقطة.

ـ المركز الخامس: فريق غزل المحلة والذي فاز في خمس مواجهات وتعادل ثلاث مرات ولقى هزيمتين خلال عشر أسابيع ببطولة الدوري وحقق خلالهم 18 نقطة.

ـ المركز السادس: الإتحاد السكندري والذي فاز في ست جولات وهزم في خمس مباريات ولم يتعادل بأي مواجهة من قبل وحقق خلالهم 18 نقطة.

ـ المركز السابع: نادي أسوان والذي حقق الفوز في خمس مواجهات أبرزهم الفوز على حامل اللقب نادي الزمالك عصر أمس وهزم في ستة مباريات ولم يتعادل حتى الآن وإقتنص خلالهم 15 نقطة.

ـ المركز الثامن: المصري البورسعيدي والذي فاز في ثلاث جولات وهزم في ثلاثة أخرى وتعادل في أربع مواجهات وتمكن من تحقيق 14 نقطة.

ـ المركز التاسع: سيراميكا كليوباترا والذي حقق الفوز ثلاث مرات وتعادل في ثلاثة أخرى وهزم في أربع مواجهات بالبطولة وحصل خلالهم على 12 نقطة.

ـ المركز العاشر: المقاولون العرب والذي كان أكثر تعادل بينهم حيث تعادل في ستة مباريات وحقق الفوز في أثنتين فقط بالإضافة إلى الهزيمة مرتين وإقتنص خلالهم 12 نقطة.

ـ المركز الحادي عشر: طلائع الجيش والذي فاز في ثلاث جولات وتعادل في ثلاثة أخرى وهزم في أربع مواجهات له وجمع من النقاط 12 نقطة.

ـ المركز الثاني عشر: إنبي والذي حقق فوزين فقط وتعادل في أربع مواجهات ولقى خمس هزائم وحصل خلالهم العشر جولات الأولى على 10 نقاط.

ـ المركز الثالث عشر: البنك الاهلي والذي فاز مرتين فقط وتعادل ثلاث مرات ولقى خمس هزائم وحصل خلالهم على 9 نقاط.

ـ المركز الرابع عشر: فريق سموحة والذي لم يحقق إلا فوز وحيد وتعادل في ستة مباريات أبرزهم أمام الأهلي وخسر ثلاث جولات وكان حصاده من النقاط 9 نقاط.

ـ المركز الخامس عشر: فاركو والذي لم يحقق إلا نصر وحيد وتعادل في خمس مواجهات وهزم أربع مرات ورصيده 8 نقاط.

ـ المركز السادس عشر: فريق الداخلية والذي لم يحقق إلا فوز وحيد أيضا وتعادل في خمس مواجهات وهزم في خمس مباريات ايضا ورصيده 8 نقاط.

ـ المركز السابع عشر: حرس الحدود والذي تمكن من الفوز مرة وحيدة وتعادل أربع مواجهات وخسر في خمس لقاءات ورصيده 7 نقاط.

وفي ختام جدول الدوري المصري يقع النادي الإسماعيلي في قاع الجدول برصيد 6 نقاط بعدما لقى ست هزائم وتعادل في ثلاث جولات ولم يحقق إلا فوز وحيد.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة