رياضة

رايحين على فين يا مصر………. ؟

 

أحدث فيديو ضجة كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي ، ويتخطى هذا الجدل الشاشات و العوالم الأفتراضية ، ليثار جدل كبير في الشارع المصري.

تم نشر في الأيام القليلة الماضية فيديو لشاب و فتاة على أحد الكباري العامة في وضع مُخل بالآداب العامة و قيامهم بفعل فاضح أيضاً.

ليتم نشر الفيديو من الشخص الذي قام بتصويرهما دون علمهما ، و مثل هذه الفيديوهات تنتشر بسرعة إنتشار النار في الهشيم.

ولهذا الإنتشار أثره ، في تحرك النيابة العامة و الجهات الأمنية لمعرفة أبطال الفيديو (الشاب و الفتاة) ،و بالفعل تتم معرفتهما و القبض عليهما لإجراء التحقيق في الواقعة ، لتُقرر النيابة بعد ذلك الإفراج عنهما بكفالة 1000 جنيه مصري.

وقد قررت النيابة أيضاً ، بأنها كلفت المباحث و الجهات الأمنية المعنية في التحري عن الشخص الذي قام بتصوير و نشر الفيديو.

بعد هذا نجد أننا حالياً أمام مراهقين قاما بفعل فاضح وهذه جريمة ، و أمام جريمة أخرى وهي التصوير و النشر لمادة فيديو خادش للحياء و ضد الآداب العامة لمجتمعنا.

من فيهم مذنب ؟ وإلى أين سيصل بنا الحال ؟ ، و أليس الجُرم الأكبر يقع على كل رجل راشد كبير مر بهذين المراهقين و هم على قارعة الطريق وتحت أنظار الجميع، دون منعهما بالكلمة .

أختفت أجمل سمات شارعنا المصري و مجتمعنا كله!!! ، أتعجب حقاً ليس فقط من فعل الشاب و الفتاة والذي يخرج بكل تأكيد عن سلوكنا و ديننا سواء مسيحي أو إسلامي ، إنما العجيب في الأمر برود من مر بهما ، وكأن المصري تعود على قبح المنظر ، أو أن مقولة ” ياعم وأنا مالي” هي دستور الشارع المصري في الوقت الحالي.

بجد إحنا رايحين على فين…….. ؟

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة