فن

داليا البحيري: صرخة أنثى المحطة الفنية الأقرب إلى قلبي

صرحت النجمة داليا البحيري خلال تواجدها في المؤتمر العلمي السادس الذي أقيم بكلية الإعلام بالجامعة الحديثة والذي جاء بعنوان دعم المواطنة وحقوق الإنسان.

حيث قالت داليا” بأن مسلسل “صرخة أنثى” المحطة الفنية الكبيرة والعمل الأقرب إليها لا سيما كونه حقق مشاهدات كبيرة وقت عرضه وبعده أيضاً لأنه ناقش قضية مجتمعية هامة تهم المجتمع.

والجدير بالذكر أن هذا العمل تم عرضه في رمضان “2007” وقد ناقش قضية التحول الجنسي من ذكر إلى أنثى وشارك في هذا العمل عدد كبير من النجوم على رأسهم داليا البحيري، طارق لطفي، علاء زينهم، باسم سمرة ، والممثل الأردني إياد نصار إخراج رائد لبيب، تأليف محمد الغيطي وإنتاج ناهد فريد شوقي.

وجاء هذا التصريح خلال تكريمها بكلية الإعلام بالجامعة الحديثة لما قدمته من أعمال فنية متعددة ساهمت في مناقشه قضايا مجتمعية ساهمت في دعم المواطنة وحقوق الإنسان.

وتابعت الفنانة داليا البحيري بأنها عملت في الحقل الإعلامي لأعوام طويلة تحت قيادة الإعلامية الكبيرة سناء منصور والتي كانت سببا في تكوين شخصيتها الإعلامية ومعرفة قيمة الكلمة التي تنطق أو تكتب سواء في الصحافة أو شاشات التلفزيون.

وتابعت الفنانة داليا البحيري بأن الإعلام يلعب دوراً هاماً في تكوين وتوجيه الرأي العام وتحريك الجمهور لذا يجب أن يكون العامل في هذا العمل يتحلى بالأمانة ومدى أهمية الإعلام في تقدم المجتمع.

وأضافت بأن الفنان له قيمة كبيرة لذلك لا يجب التطاول على هذه القيمة بل يجب الحفاظ عليها.

Visits: 1

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة