رياضة

ميسي يُنير ذهب المونديال بل ذهب المونديال يُنير بميسي

ما يراه الآن هو الحلم وما يعيشه الآن الذي دام يتمناه طويلا وما يتلامسه بيده الذي عصا عليه طيلة مشواره وما يقبله الآن الذي يطارده منذ الصغر والذي يرفع الآن من طالبه به انصار الأرجنتين من طلعته الأولى .. انت ليس كمارادونا بل انا كمارادونا الآن.

سنين الصبر والعمر العجاف انتهت وقسوتها ومرها تحولوا إلى غناء ملحن بموسيقى التانغو راقصي إياها بالألوان والحلم الذي قتل بكل البلاد من أول أوروبا إلى إفريقيا واللاتينية تحقق بأرض غريبة عربية عجمية اللهجة إياه والعمر الذي فُنيٍ بالمحاولات جاء بالذهب بنهاية مطافه .. دلل الكرة داعبها دون اهدافه كتب تاريخها وقالت لا لذهب الكرنفال فأصر عليه حتى اطاعته ولكن بمزاجها عجيب الطباع.

إقرأ أيضا: عقب فوز الأرجنتين.. تعرف على أبطال نسخ المونديال

جدال الكرة وذهبها المونديالي مع ميسي امتدت لآخر عمره الكروي .. هو يحاول يبدع يتقن وهي تعطيه ظهرها رافضة منحه لقبها قائلة ألم يكيفك ما جلبته وما صنعته وما كتبته بإسمك وقُلت كلمتك عليه وصحت قائلاً انا ليو يا كرة القدم .. وما بين الصراع ملت كرة القدم ولم يمل ميسي حتى اعطته ما يريد وكشفت عن وجهها بوجهه.

ميسي يُنير ذهب المونديال بل ذهب المونديال يُنير بميسي

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة