فن

بحضور نجوم الفن| كلية الإعلام بالجامعة الحديثة تعقد المؤتمر العلمي السادس لها 

تستعد كلية الإعلام بالجامعة الحديثة، تنظيم المؤتمر العلمي السادس حيث تتناول من خلاله موضوعا علميا بعنوان “الإعلام وقيم المواطنة وحقوق الإنسان”.

وجاء ذلك تحت رعاية الأستاذ الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي، الأستاذ الدكتور ألفت كامل رئيسة الجامعة الحديثة للتكنولوجيا والمعلومات، رئيس المؤتمر الأستاذ الدكتور سامي الشريف عميد كلية الإعلام، منسق عام المؤتمر الأستاذ الدكتور ميرال مصطفى رئيسة قسم الإذاعة والتلفزيون بكلية الإعلام الجامعة الحديثة.

يعقد المؤتمر العلمي يوم الإثنين القادم في تمام الساعة العاشرة صباحا بحضور عدد كبير من الباحثين والأكاديميين في مجال الإعلام من أجل مناقشة خمس وعشرون بحثا تقدم بها باحثون وخبراء من كل الجامعات المصرية والعربية.

وصرح الأستاذ الدكتور سامي الشريف عميد كلية الإعلام بأن الجلسة الإفتتاحية سوف يشرفها بالحضور الأستاذ الدكتور محمد أبو العينين وكيل مجلس النواب، وفضيلة الأستاذ الدكتور شوقي علام مفتي الجمهورية، والأنبا أرميا الأسقف العام ورئيس المركز الثقافى القبطي.

ويحضر أيضاً الأستاذ الدكتور محمد لطيف أمين المجلس الأعلى للجامعات ونخبة من أساتذة الإعلام والإعلاميين والشخصيات العامة.

ويكرم المؤتمر عدد من نجوم الفن الذين قدموا في أعمالهم الفنية سواء كان على مستوى الدراما التليفزيونية أو السينما أو على خشبة المسرح أعمال فنية تناقش قضايا المواطنة وتحث على التمسك بها ومناقشة حقوق الإنسان وغيرها من القضايا المجتمعية المتنوعة.

يأتي على رأس هذا التكريم الصوت الأصيل والذهبي لمصر الفنان محمد ثروت وأيضا الفنانة الجميلة داليا البحيري التي ناقشت مثل هذه القضايا من خلال أعمالها الفنية المختلفة.

Visits: 13

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة