رياضة

بهدف شلبي.. الزمالك يتقدم على بيراميدز خلال الشوط الأول

أنتهى الشوط الأول من مواجهة الأسبوع السابع من بطولة الدوري المصري بتقدم نادي الزمالك بهدف مصطفى شلبي في الدقيقة الثالثة من عمر الشوط.

حيث يلتقي الفريقان على ملعب القاهرة الدولي في لقاء شهد إثارة ومتعة كبيرة بين الزمالك ونظيره بيراميدز.

بدأت أحداث الشوط بضغط هجومي عالي لصالح الفارس الأبيض حيث أهدر إمام عاشور فرصة الهدف الأول في الدقيقة الأولى من عمر اللقاء الشرس.

ويعود بعدها الفريق ليسجل أول هدف عن طريق مهاجمه الجديد مصطفى شلبي لصالح فريقه نادي الزمالك بعد مرور ثلاث دقائق من إنطلاق صافرة البداية بواسطة إبراهيم نور الدين حكم اللقاء.

ومن ناحية أخرى، يحاول بيراميدز تعديل النتيجة عن طريق نجومه ونجح فخري لاكاي للوصول إلى منطقة جزاء الزمالك بعد مرور ربع ساعة ولكن تألق مصطفى الزناري مدافع القلعة البيضاء في التخلص من الكرة بمهارة قبل تسجيلها.

وشهدت الدقيقة 20 إنقاذ رائع من أحمد سامي مدافع بيراميدز الذي تصدى لكرة مصطفى شلبي الخطيرة والمواجهة لشباك أحمد الشناوي حارس مرمى بيراميدز الحالي.

وحصل لاعب خط وسط الفريق السماوي المغربي محمود الشيبي على البطاقة الصفراء الأولى ذلك لتداخله الخشن مع أحمد زيزو في الدقيقة 28 من عمر الشوط.

إقرأ أيضا: مصيلحي يدعم جماهيره برحلة مجانية لمساندة زعيم الثغر أمام الأهلي

وتتكررت الفرص الضائعة من الفريق السماوي عن طريق مصطفى فتحي لاعب الزمالك السابق ليسيطر الفارس الأبيض على تقدمه بنتيجة الشوط الأول في الدقيقة 39، لينتهي الشوط الأول بتقدم الزمالك بهدف على بيراميدز.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة