رياضة

مرتضى يواصل رسائله النارية ويفتح النار على رئيس لجنة الانضباط بالاتحاد المصري 

وجه مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك رسائل نارية إلى المستشار محمد عبده صالح، رئيس لجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم يهين فيها رئيسها بألفاظ قاسية جدا.

وذلك بسبب استدعائه للتحقيق في شكوى النادي الأهلي ومحمود عبد المنعم «كهربا»، مهاجم القلعة الحمراء.

وقال مرتضى منصور، في تصريحات تليفزيونية عبر فضائية «الزمالك»: «أنا بنبه المستشار محمد عبده صالح، رئيس لجنة الانضباط بلاش مرتضى منصور، مرتضى كان رئيس محكمة وأنت لسة متخرجتش من الكلية».

وأضاف: «أنت فاكر إني هخاف لما تقول أنا عاوز مرتضى منصور أحقق معاه في شكوى كهربا والنادي الأهلي، بلاش أنا».

وواصل: «أنا هكلمك قانونًا، أنت تملك أن تحقق معايا؟ هو مش أنا من ضمن المنظومة، نفترض أن جمال علام غلط، أنت هتقدر تحقق معاه، نفترض أن أحمد دياب غلط، أنت تقدر تحقق معاه، دول مش خاضعين للجنة الانضباط التي ترأسها، لأنك تحقق فقط مع منظومة معينة خاصة بفريق الكرة مدرب، مدرب مساعد، لاعب، إداري».

وأكمل رئيس الزمالك: «المحكمة الإدارية العليا أكدت ان الجمعية العمومية هي الوحيدة التي تملك محاسبتي أو سحب الثقة مني إن وجب ذلك». 

مضيفًا: «أنت لا تملك أن تحقق معي، هناك مستشارين قانونيين في اتحاد الكرة محمد الماشطة وحسين حلمي، وقالولك أنت بتعمل مشكلة لأنك لا تملك أن تحقق معي».

واختتم مرتضى منصور، تصريحاته قائلًا: «أنا هرفع عليك قضية هطلب تعويض 20 مليون جنيه، عشان بعتلي جواب قولتلي تعالى أحقق معاك، وأنت لا تملك ذلك الحق». 

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة