فن

ياسمين عبد العزيز الوجه الإعلاني لمجوهرات “لازوردي” في مطلع عام ٢٠٢٣

في التاسع عشر من يناير لعام 2023 أعلنت شركة “لازوردي” للمجوهرات عن اختيارها للفنانة ياسمين عبد العزيز كوجه إعلاني لها في مطلع عام 2023.

وذلك عبر برومو كانت الشركة قد نشرته عبر خاصية الريلز على صفحتها الرسمية الموثقة على موقع فيسبوك، تظهر فيه النجمة ياسمين عبد العزيز خلال جلسات تصوير وهي ترتدي مجموعات مختلفة من منتجات الشركة.

وبدورها قامت الفنانة ياسمين عبد العزيز بعرض مجموعة من تلك الصور على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك مشيرة فيها للموقع الرئيسي لشركة “لازوردي” على شبكة الانترنت.

وهو نفس الحال بالنسبة للشركة التي حرصت على استخدام كلمات دلالية في منشوراتها التي تقوم فيها بالدعاية على منتجاتها، تشير فيها إلى استخدام ياسمين لتلك المجوهرات.

كما تحرص ياسمين على القيام يوميًا بنشر صور لها خلال حسابها على الفيسبوك وهي ترتدي منتجات الشركة، آخر تلك الصور كان اليوم، الذي كان مميزا باضافة تعليق مازح «أنا لبست المحل كله».

يذكر أن آخر أعمال الفنانة ياسمين عبد العزيز كان مسلسل “اللي مالوش كبير” الذي عرض في رمضان 2021، ويشاركها في البطولة زوجها الفنان “أحمد العوضي” ونخبة من ألمع كبار النجوم منهم “خالد الصاوي، خالد سرحان، دينا فؤاد، أحمد سعيد عبد الغني، محمود حافظ، دنيا عبد العزيز”

“اللي مالوش كبير” من تأليف عمرو محمود ياسين، اخراج مصطفى فكري، إنتاج شركة سينرجي.

تعرضت بعدها لوعكة صحية لفترة طويلة منعتها من العمل حتى أعلنت منذ فترة عن استعدادها لخوض رمضان 2023 بدور مهرة في مسلسل “ضرب نار” من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكري.

ويشاركها في البطولة نخبة من ألمع النجوم على رأسهم الفنان أحمد العوضي وسهير المرشدي، انتصار، إيمان السيد وبدرية طلبة التي تشاركها أغلب أعمالها بحكم ما بينهما من صداقة، كانت بدرية قد تحدثت عنها في أكثر من مناسبة سابقة.

ياسمين عبد العزيز – مهرة – ضرب نار

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة