فن

موضة الخمسينات وبنطلونات أجدادنا هي الموضة في فصل الشتاء 2023

اشتياقنا للزمن الجميل جعل من موضة الخمسينات موضة 2023، خاصة فصل الشتاء وتلك الفترة هي التي تُسمى بالفترة الرومانسية لأن اللون الأحمر طاغي فيها.

حيث أصبح الوضع مثل السابق، تجد السيدات والأطفال يلفتون الأنظار بالدرجات الجريئة من الألوان وملفتة الأنظار، كما أنهم اعتمدوا أيضاً الألوان الهادئة مثل اللون off -white ، تحديداً الدرجة الكريمية ، التي أصبحت من مدوني الموضة.

اللون الوردي الغامق، يستمر ويصبح موضة كل عام، خاصة السيدات والأطفال، للحصول على إطلالة أكثر جاذبية..

فمن أجمل الصيحات الموسمية، هي الموضة الرقيقة المائلة للهدوء، حيث اعتمدت فترة الخريف الفساتين الكاجوال البسيطة، وتي شيرت وبنطلون أما في فصل الشتاء لا يمكن التخلي على ارتداء المعطف الأنيق،

ومن ألوان الموضة في فصل الشتاء ..

– اللون الرمادي هو أبرز صيحات الموضة خاصة في الملابس الرسمية..

– واللون الأزرق المستوحي من المحيط ، يعد من دراجات الزاهي وحتى السماوي والكحلي من أشهر موضة فصل الشتاء ..

– اللون الأخضر المائل للأصفر من الدرجات الجديدة التي لفتت أنظار الموضة، مع الملابس الكاجوال الأنيقة..

– اللون اللبني المائل على الكراميل، لا يمكن أن تكتمل الأجواء الشتوية والخريفية ايضاً بدون اعتماده، حتى مع الفساتين الكاجوال البسيطة ..

كما أنه يمكن ارتداء الشابو الذي يمكن ارتداءه بعدة طرق وكان العامل الأساسي لإكمال الأطقم في فترة الخمسينات، واعتمدنا أيضاً البنطلون “الكابري”، وقماش الستان المنفوش في الفساتين، والمستحضرات التجميلية مثل “الايلينر” الرفيع ، الذي كان بالنسبة لفترة الخمسينات شئ اساسي، وأشكال الحواجب الطبيعية كما نحن نحب ظهورها الآن بدلاً من ترفيعها.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة