الدوري المصري

بهدفي المحترفين الأهلي يتقدم على المحلة خلال الشوط الاول

أظهر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي العين الحمراء لنظيره غزل المحلة خلال احداث الشوط الأول من مواجهة الأسبوع السادس من الدوري المصري.

بدأ النادي الأهلي أحداث الشوط الأول بضغط هجومي منذ إنطلاق صافرة البداية وشهدت الدقيقة الثانية هجمة خطيرة لصالح عناصر الفريق عن طريق كريم فؤاد.

وعلى الجانب الآخر تمكن باولون فوافي من تمرير هجمة لصالح غزل المحلة إلى مهاجم الفريق عبده يحي ولاكن الشناوي يخرج ويسيطر على الكرة بكل هدوء.

وتمكن مهاجم المارد الأحمر الجنوب إفريقي بيرسي تاو من إستخلاص الكرة بمهارة من قدم باولون فوافي لينفرد بشباك غزل المحلة ويهدر الهدف الأول لصالح فريقه بعد مرور سبع دقائق من أحداث الشوط.

ويواصل لاعبي الفريق الأحمر الضغط الهجومي المتواصل على شباك غزل المحلة سواء عن طريق بيرسي تاو العائد من الإصابة وظهر بشكل جيد للغاية طوال أحداث الشوط و عبد القادر الذي تمكن من تمرير الكرة بأحترافية.

وشهدت الدقيقة 17 النقطة المضيئة بالشوط وتسجيل الهدف الأول للمارد الأحمر بعد محاولات كثيرة عن طريق تاوو من عرضية مميزة من النجم التونسي علي معلول.

إقرأ أيضا: رسميا.. هازارد يعلن اعتزاله اللعب دولياً

وسجل اللاعب البرازيلي برونو ساڤيو الهدف الثاني لصالح المارد الأحمر في الدقيقة 30 من عمر واحداث الشوط من كرة شهدت لحظة ارتباك من لاعبي المحلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى