اخبار

في واقعة غريبة من نوعها.. زغاريط ومكبرات صوت في مسيرة حاشدة من الأهالي لتبرئة بنت

في واقعة غريبة رُويت إلينا، في حادثة لم ولن تتكرر مرتين في عالمنا، خرجت مسيرة حاشدة من الأهالي تندد بشرف فتاة ادعى زوجها بأنها ليست عذراء.

حيث بالمسيرات وحملا على الأعناق أهالي قرية تدعى صان الحجر بمحافظة الشرقية يحتفلون ببراءة فتاه أتهمها زوجها بأنها ليست عذراء.

في واقعه غريبة وعجيبة من نوعها احتفل أهالي قرية المسلميه التابعة لصان الحجر في محافظة الشرقية ببراءة فتاه تدعى “منه السيد” أتهمها زوجها وأسرته اتهامات تمس الشرف والعرض والسمعة، وقالوا إنها ليست عذراء ما دعى أسرتها بعرضها على الطب الشرعي لإثبات زور وبهتان وادعاءات الزوج وأهله لتظهر النتيجة اليوم وتثبت براءتها وإنها عذراء بغشاء بكارة كامل، فقامت أسرتها ووالدها بعمل زفه ومسيرات وحملها على الأعناق وإطلاق الزغاريد واستخدام مكبرات الصوت وإبراز التقرير والسماح للجميع بقراءته تفاخرا ببراءتها ونتيجة التحليل الذي جاءت منصفه لها بعد ادعاءات زوجها وأسرته وما تسببوا به من ألم نفسي ومجتمعي للفتاة وأسرتها.

إقرأ أيضا: زوجة تنشر لزوجها مقطع فيديو لتنتقم منه

وبالسؤال تبين لنا أنها بنت من الشرقية تزوجت يوم الخميس وقام زوجها بطلاقها يوم الجمعة، والسبب أنها ليست بنت، فلم يسكت الأب، بل ذهب وأخذ البنت عملها وعمل كشف عذرية لبنته في أحد المستشفيات وطلع بالتقرير ف إيده وشايل البنت على كتفه، وذهب يلف بها المنطقة لكي يثبت أنها عفيفة وشريفة.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة