رياضة

محافظ المنوفية يدعم أسرة تعيل 4 أبناء ذوي الهمم ب100 ألف جنيه

قام اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية اليوم بزيارة أسرة من مدينة سرس الليان تعول 4 أبناء من ذوى الهمم لديهم إعاقات ذهنية مختلفة وتعاني والدتهم من أمراض نفسية وعصبية ومنزلهم آيل للسقوط، وذلك لتقديم أوجه الدعم والرعاية الشاملة لهم في ضوء تنفيذ توجيهات القيادة السياسية بالتواصل المباشر مع تلك الفئات المستحقة.

حيث صرح المحافظ بتقديم دعم للأسرة 100 ألف جنيه من صندوق الكوارث بالمحافظة وبالمشاركة المجتمعية لأحد رجال الأعمال للمساهمة في ترميم المنزل وتجهيزه، فضلا عن تحمل نفقات العلاج وأعباء الحياة المعيشية لتوفير حياة لائقة لهم، كما قام المحافظ بتسليمهم مساعدات عينية من مواد غذائية ولحوم تعينهم على متطلبات الحياة اليومية، هذا ووجه المحافظ بتقديم كافة أوجه الدعم والرعاية الطبية الشاملة للأسرة ومتابعة حالتهم الصحية بصفة مستمرة لإتخاذ اللازم.

إقرأ أيضا: زهرة المدني: “ملتقى ترويج الفرص الاستثمارية” منصة هامة لتسويق الفرص الاستثمارية بآليات الإستثمار الحديثة

وأكد المحافظ حرصه على تقديم كافة أوجه الدعم والرعاية الكاملة للحالات من ذوي الظروف الإنسانية والأولى بالرعاية ولا سيما الحالات المرضية تحقيقاً لمبدأ التكافل الاجتماعي ودعم العلاقات الإنسانية التي تعد لبنة من لبنات استقرار المجتمع.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة